إعلان

بعد 20 سنة من الزواج يكتشف أن زوجته بطلة أفلام إباحية

09:45 ص الأحد 14 فبراير 2016

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف مراد :
لم تكن تتوقع حواء صاحبة الأربعون عام والدة الأربع أبناء وتبدأ أعمارهم من 10 سنوات إلى 16 عام؛ بأن السر التي قامت بدفنه لفترة زمنية لا تقل عن عشرون عامًا عن زوجها وشريك حياتها وخيانتها له مع جارهم قد اكتشفه بالمصادفة عن طريق إحدى الصفحات التي تخص زوجته على الإنترنت، ويقدم به "سي دي" للشرطة لإثبات الجريمة.

انتهي هذا الزواج بقيام الزوج بتطليق زوجته، والتي تبين هروبها وما تزال الشرطة تبحث عنها لتوجيه تهمة الخيانة الزوجية بالـ "سي دي" المُقدم من زوجها، إضافة إلى ذلك تشريد الأبناء الأربعة دون أي ذنب.

الزوج المخدوع للنيابة
جلس "م.ع"، 50 سنة، صاحب محل سوبر ماركت، وعيناه تملئها الدموع باكيًا يروي قصته في بلاغ مُقدم للنيابة العامة ضد زوجته، حيث قال بأنه تزوج من زوجته "ر.ر"، ربة منزل مُنذ حوالي 20 سنة؛ وأنجب منها 4 أطفال، مُشيرًا إلى أنه خلال تلك الفترة كانت تحدث بينهما بعض الخلافات الزوجية وتقوم زوجته على إثر تلك الخلافات بترك مسكن الزوجية لمدة عامان أو ثلاثة وكانت تُقيم تلك الفترة لدى أسرتها بمنطقة سكنهما بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة.

المُصادفة تكشف الخيانة
قص الزوج واقعة اكتشافه لخيانة زوجته وهو يتألم بعد مرور عشرون عامًا على زواجهما الذ توج بـ 4 أبناء تتراوح أعمارهم ما بين 8 سنوات و12 و14 و17 عام، قائلًا: في أحد الأيام كنا بمنزلنا بمدينة شبرا الخيمة فقمت بالنداء على زوجتي لتحضر لي شيئ من غرفة أخرى، ولكن الزوجة لم تسمع ندائه لأكثر من مره فتوجه لها بالغرفة التي تجلس بها وعندما شاهدته وهي تجلس أمام جهاز كمبيوتر أرتجف جسدها، وتلك الرجفة جعلت الشك يأخذ حيزًا بعقل الزوج.

الصدمة
عندما طلب الزوج من زوجته القيام من أمام جهاز الكمبيوتر بتلك الغرفة لاحظ على زوجته الخوف وقامت باللعب بشكل سريع بالجهاز، وفور خروجها من الغرفة راح الزوج يلهث عما كان يقلق زوجته لهذا الحد حيث كانت الصدمة، فقد شاهد الزوج صفحة على الإنترنت لزوجته في أوضاع مُخلة مع شخص يُدعى "س.ا"، والذي كان يقيم بذات الشارع التي كانت تُقيم به زوجته بمنطقة بهتيم بدائرة القسم، فقام على الفور بحفظ تلك الصفحة وتحميلها على "سي دي" حتى تكون بحوزته كمستند لإدانة زوجته.

كتمان السر المُلتهب
مرت عدة أسابيع على رؤية الزوج لتك المشاهد المُخلة لزوجته دون أن يتكلم معها بأي شيء ظنًا منه بأنه قد يستطيع أن يُكمل حياته دون أن يهدم المنزل ويشرد أبنائه، وظل على ذلك أكثر من شهر ونصف ليجد الزوج نفسه لا يستطيع أن يُكمل بنفس الطريقة فقام بمواجهة زوجته بذلك فقررت له أنها ليست هي الموجودة بذات الفيلم وتلك المشاهد.

الشرطة تبحث عن بطلة الـ"سي دي"
بعد المواجهة الصادمة بين الزوجين والتي انتهت بقيام الزوجة بترك المنزل نهائيًا حتى لحظة كتابة تلك السطور تاركة أبنائها الأربعة إلى مكان ما بمحافظة المنوفية، ويواصل رجال البحث الجنائي تكثيف جهودهم لضبط الزوجة ومواجهتها بالسي دي المُقدم ضدها.

منشأ الواقعة
وكان قد تلقى ضباط قسم ثان شبرا الخيمة، من "مصطفى.ع"، 50 سنة، صاحب محل سوبر ماركت، ويُفيد بأنه مُتزوج من "رضا.ر"، مُنذ حوالي 20 سنة؛ وأنجب منها 4 أطفال، مُشيرًا إلى أنه خلال تلك الفترة كانت تحدث بينهما بعض الخلافات الزوجية وتقوم زوجته على إثر تلك الخلافات بترك مسكن الزوجية لمدة عامان أو ثلاثة وتقيم مع أسرتها بمنطقة بدائرة القسم.

وأضاف الزوج بأنه منذ عدة أشهر أثناء قيامه بتصفح مواقع النت شاهد زوجته في أوضاع مُخلة مع شخص يُدعى "سمير.ا"، والذي كان يقيم بذات الشارع التي كانت تُقيم به زوجته بمنطقة بهتيم بدائرة القسم، وعندما قام بمواجهتها بذلك قررت له أنها ليست هي الموجودة بذات الفيلم، وعلى إثر ذلك قدم الزوج قُرص مُدمج "CD" والذي قرر أنه يضم المشاهد المنوه عنها.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 2539 جنح قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2016م، وبالعرض على النيابة العامة قررت ضبط وإحضار المشكو في حقها.

فيديو قد يعجبك: