إعلان

بلاغ يطالب بمحاكمة الفنان محمد سعد بتهمة التحريض على الفسق والفجور

08:41 ص الأحد 14 فبراير 2016

برنامج وش السعد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد العراقي:
تقدم سمير صبري المحامي، ببلاغ للنائب العام المستشار نبيل صادق، ضد الفنان محمد سعد يتهمه بالتحريض على الفسق والفجور.

وقال صبري في مقدمة بلاغه، أنه استمرارا لمسلسل الإسفاف والتدني والبذائة والتحريض على التحرش الجنسي، والإيحاءات الجنسية الحقيرة، وبتاريخ الجمعة ١٢/٢/٢٠١٦ تم عرض الحلقة الأولي من برنامج يسمي "وش السعد" على قناة MBC مصر والذي قدمه المدعو محمد سعد.

وأضاف صبري في بلاغه، أن الحلقة تضمنت بعض الألفاظ والإيحاءات الجنسية والتي تجاوزت كل معايير القيم والاخلاق والتي كانت دعوة صريحة للتحرش بعدما قام سعد بحمل ضيفة البرنامج هيفاء وهبي على المسرح بشكل غير مقبول وأخذ يقبلها وهي شبهة عارية قائلا لها ببذائة انها قشطة وجميلة وامسك بقطعة من الخبز ووضعها على جسدها وقال ان طعم الخبز بالقشطة جميل جدا وقبل رأسها وطالب من مساعده إطفاء الأنوار وتركهم معا قائلا (بقولك اية؟ شد السكينة وامش انت عليا الطلاق مَّا هي خارجة من هنا).

وأضاف صبري أن مسلك محمد سعد يشكل أركان جريمتي التحريض على الفسق والفجور المعاقب عليها بالمادة ٢٧٠ من قانون العقوبات مما يحق معه للمبلغ الاعتصام بأحكام المادة ٢٥ من قانون الاجراءات الجنائية ملتمسا اصدار الامر بالتحقيق في هذا البلاغ بعد مشاهدة الأسطوانة المدمجة المرفقة وتقديم المبلغ ضدة للمحاكمة العاجلة.

فيديو قد يعجبك: