إعلان

بعد عامين من الزواج.. زوجة تطلب الخلع لأن مال زوجها "حرام"

10:42 ص الخميس 11 فبراير 2016

محكمة الأسرة

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب -محمد العراقي:

شهدت محكمة الأسرة بالزنانيري، دعوى خلع، أقامتها الزوجة (أ. م)، ضد زوجها بعد أن تم حبسه في قضية مخلة بالشرف.

وقالت الزوجة في دعواها: إنها تزوجت منذ عامين، رزقت خلالهما بطفل من زوجها، وأنها كانت تعيش عيشة الأثرياء ظنًا بأن زوجها يغدق عليها بكل هذه الأموال من راتبه الذي يتحصل عليه شهريًا من إحدى الشركات الخاصة.

وأوضحت (أ. م): أن زوجها كان يوهمها دائما أن راتبه يتجاوز العشرون ألف جنيه، لأنه يحقق أرباحًا عالية على المبيعات، وأنه من كوادر الشركة، ولذا فلم تكن تشكك في أمره عندما يتغيب بحجة عمله بضعة أيام خارج المنزل لأنه ملتزم بطلباته بشكل دائم، ولم يقصر معها في شيء من المصاريف، كما أنه كان هادئ الطباع، ومتجنب للمشاكل الأسرية، وقادر على احتواء أي أزمة.

وأضافت في دعواها: أن كونها يتيمة الأبوين، ووحيدة بدون أخوة، فعند ارتباطه بها، وعدها بأنه سيكون عند حسن ظنها، وأنه يخاف الله في عمله، وظهر لها في أحسن صوره أثناء فترة الخطبة، والتي استمرت شهرين، كما أنه تحمل أعباء كثيرة من التجهيزات برغبته وبإلحاحه، وطلب منها أن تأتيه بحقيبة ملابسها فقط، مما جعلها تثق به في حياتها القادمة.

واستكملت الزوجة أنها فوجئت بزوجها ينتابه الخوف والفزع، في الفترة الأخيرة، وعند سؤاله دائما يتهرب ويعطى مبررات غير منطقية، فبدأت تتشكك في أمره، إلى أن علمت بأنه مطلوب أمنيا على ذمة قضية اتجار مخدرات، وتم إلقاء القبض عليه، وبعد أن اكتشفت الزوجة تلك الفاجعة، وأن الزوج المثالي أصبح يصرف عليها من الحرام، فقد فقدت الثقة فيه وفي حياتها معه، لذلك قامت برفع دعوى خلع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان