إعلان

تأجيل محاكمة أربعة متهمين في "عنف الشرابية" لـ 20 فبراير

10:17 ص الخميس 11 فبراير 2016

تأجيل محاكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب –أحمد أبو النجا:

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، برئاسة المستشار فتحي البيومي، اليوم الخميس، تأجيل محاكمة أربعة متهمين بالاشتراك في أحداث عنف وقعت بمنطقة الشرابية في يوليو الماضي، لجلسة 22 فبراير الجاري مع ضبط واحضار شهود الاثبات وتغريم المتسبب في عدم تنفيذ قرار المحكمة 100 جنيه، مع استمرار حبس المتهمين.

وأسند أمر الإحالة للمتهمين، أنهم بتاريخ 3 يوليو بدائرة قسم الشرابية، اشتركوا ومجهولين في تجمهر مكون من أكثر من خمسة أشخاص من شأنه جعل السلم العام في خطر، ولجئوا لترويع، وإلقاء الرعب في قلوب الناس، باستخدام القوة والعنف وحيازة الأسلحة والذخيرة النارية .

كما أسندت المحكمة للمتهمين وعددهم أربعة، تهمة الشروع في القتل العمدي مع سبق الإصرار والترصد المجني عليه خيري محمد عبد الوهاب؛ حيث أطلقوا عليه أعيرة نارية أصابته الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي، وقد خاب جٌرمهم لسبب لا دخل لهم به بعد إغاثة الأهالي للمجني عليه وضبطهم .

وأسندت النيابة للمتهمين المشاركة في مظاهرة حازت أسلحه ومواد حارقة هدفها الإخلال بالأمن العام وإيذاء المواطنين، ويٌحاكم في تلك القضية كلاً من: " أحمد جمال، ومصطفى محمد إبراهيم، وعبد العزيز عبد العزيز مصطفى، وإسلام أشرف" .

فيديو قد يعجبك: