إعلان

الحالة المرورية.. تكدسات بالزراعي وكثافات بالدائري نتيجة تصادم

10:29 ص الأربعاء 10 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي عمر:
شهدت الحالة المرورية، بعض التأثير صباح اليوم، بمعظم الطرق وكافه المحاور بطريق الإسكندرية الصحراوي نظرًا لوجود شبورة خفيفة.

وتوجد بعض التكدسات بالطريق الزراعي للقادم من قليوب حتى مدخل شبرا الخيمة، والطريق الدائري القادم من أكاديمية الشرطة، ومتجه إلى المنيب شهد تصادم بين 4 سيارات وتحديدًا أعلى البساتين.

كما وجدت بعض التكدسات بالطريق الدائري للقادم من المرج، ومتجه لنفق السلام، أما القاهرة فتوجد بعض التكدسات بطريق صلاح سالم للقادم من الفردوس ومتجه لصالح الجعفري ونفق الأزهر.

وتوجد تكدسات بصلاح سالم للقادم من أرض المعارض، ومتجه لنفق الميرغني يفضل طريق النصر، وأكتوبر للقادم من الجيزة، ومتجه لشرق مدنية نصر تكدسات يفضل المسطح الأراضي.

يوجد تسريب مياه صرف بأول شارع الجلاء للقادم من رمسيس، أدى إلى تأثير على الحركة المرورية، كما يوجد تسريب صرف صحي بأسفل كوبري السيدة عائشة كورنيش النيل للقادم من المظلات ومتجه للتحرير.

أما الجيزة، تشهد الآن كثافات للقادم من فيصل ومتجه لشارع مراد يفضل نزلة السودان، كما يوجد كثافات بمحور صفط للقادم من أكتوبر ومتجه لجامعه القاهرة يفضل منزل أحمد عرابي كبديل، وتوجد بعض التكدسات بكورنيش النيل للقادم من البالون ومتجه لشارع الجلاء.

فيديو قد يعجبك: