إعلان

النيابة تطلب تفريغ كاميرات المراقبة المتواجدة بمحيط موقع حادث انفجار الهرم

03:07 م الجمعة 09 ديسمبر 2016

انفجار شارع الهرم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة، بسرعة تحريات قطاع الأمن الوطنى، حول انفجار عبوة ناسفة بمحيط مسجد السلام بشارع الهرم، للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة وتحديد منفذى ذلك الهجوم الإرهابى تمهيداً لضبطهم واحضارهم.

كما طلبت النيابة تقرير الآدلة الجنائية، وخبراء المفرقعات حول المواد التى تم جمعها من موقع الحادث، وكمية المواد المتفجرة المستخدمة، ونوعية وطريقة التفجير.

وكلفت النيابة رجال الآدلة الجنائية، بفحصها وكتابة تقرير وافً عنهما لتحديد نوعية العبوات المستخدمة وكيفية تفجيرها، وكمية المتفجرات المستخدمة في الحادث الإرهابي.

كما طلبت النيابة تفريغ كاميرات المراقبة المتواجدة بالقرب من موقع الإنفجار لتحديد هوية الجناة والوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

وكشفت معاينة النيابة عن وجود آثار دماء الضحايا منتشرة بموقع الحادث، وكذلك وجود سيارتين ملاكي أرقام (ط م ى 648) و(ق م 7498 )، مهشمتين من الجانب الأيمن بالكامل، وكذلك السيارة المستخدمة في التفجير، محترقة بالكامل من آثار الانفجار، فضلا عن تهشم زجاج أحدى سيارات قوات التدخل السيارت التى كانت ضمن القوة الأمينة التى تم استهدافها، وتحطم واجهات المنازل المحيطة بموقع الحادث.

وأكدت الداخلية فى بيان أصدرته عن الحادث أنه تم استشهاد ضابطين وأمين شرطة و3 مجندين فى انفجار عبوة ناسفة بشارع الهرم، فضلا عن وجود عدداً من المصابين.

كانت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة، تلقت بلاغا من غرفة النجدة بوقوع انفجار بشارع الهرم، وعلى الفور انتقل اللواء أسامة شعبان مدير الحماية المدنية إلى المكان للقيام بعمليات الفحص والتعقيم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان