إعلان

النشرة المرورية: غلق طرق بسبب الشبورة وكثافات بكوبري أكتوبر وخطة لتحركات رئيس سلوفينيا

09:47 ص الثلاثاء 06 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي عمر :

شهدت الحالة المرورية صباح اليوم الثلاثاء، غلق بعض الطرق نتيجة الشبورة و ظهرت اختناقات مرورية في مناطق أخرى بسبب أعطال واصلاحات في محاور بينما لم تسجل غرف إدارات المرور حوادث بارزة أو أعطال أثرت على حركة السير.

ومن الإدارة العامة للمرور، قال العميد مصطفى ابراهيم مدير عمليات الغرفة، إن سوء الطقس و الشبورة المائية تسببت في غلق ثلاثة طرق سريعة وهي طريق "القطامية - العين السخنة" في الاتجاهين و"القاهرة -السويس" و طريق الصعيد الصحراوي الشرقي، بينما يقوم رجال المرور حالياً بفتح جزئي بنظام التفويج للسيارات في طريق "القاهرة - اسكندرية" الصحراوي أمام مجموعة من السيارات لعمل اختبارات علي حركة السير.

وأكد المسؤول المروري أن حركة السير طبيعية داخل المدينة وانتهت ذروة الكثافات داخل مدينة القاهرة ما عدا بعض المحاور نتيجة الاصلاحات والتحويلات المرورية وهو ما أكده العقيد عماد حماد مدير اعلام وعلاقات مرور القاهرة.

ولفت حماد الى وجود كثافات مرتفعة بطريق مصر الجديدة للمتجه الى طريق السويس أمام الكيلو 4.5 ومحور الثورة بسبب كسر في ماسورة مياه .

وشهد طريق كوبري 6 اكتوبر في الاتجاه من مدينة نصر الى رمسيس كسر في فاصل الكوبري نتج عنه تكدسات مرورية وازدحام في حركة السير.

وشهد طريق التسعين الجنوبي بمنطقة التجمع اغلاق للطريق بسبب أعمال تستمر لمدة 25 يوماً وأجرت الإدارة العامة للمرور بالقاهرة تحويلات مرورية لتسيير حركة السير.

ونفى مدير عمليات الإدارة العامة للمرور وجود أية حوادث بارزة آثرت على حركة المرور داخل القاهرة الكبرى وخارجها.

وجهزت إدارت المرور خطة امنية استعداداً لتحركات الرئيس السلوفاكي وجولته داخل القاهرة.

فيديو قد يعجبك: