إعلان

الخادمة والسمسار سرقا مليون وربع من رجل أعمال في مدينة نصر

01:43 م الإثنين 19 ديسمبر 2016

المتهمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي عمر:

استولت خادمة خليجية على أموال ومشغولات ذهبية مُرصعة بالماس من منزل رجل أعمال بمنطقة مدينة نصر وألقى رجال المباحث القبض عليها وإعادة المسروقات التي وصلت إلى مليون و250 ألف جنيه.

بدأت تفاصيل الواقعة ببلاغ إلى مأمور قسم شرطة مدينة نصر أول، تقدم به رجل أعمال وصاحب شركة يُدعى "سيد.ع"، 49 سنة، صاحب شركة، باكتشافه سرقة مبلغ مالي 250 ألف جنيه، ومشغولات ذهبية وأخرى مرصعة بالماس تُقدر بمليون جنيه من داخل مسكنه ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

حررت الشرطة محضرًا بالواقعة ووضع رجال المباحث خطة أمنية توصلت إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "فدوى.م"، تحمل جنسية إحدى الدول الخليجية، 48 سنة، خادمة طرف المجني عليه، ومقيمة حدائق المعادي، و"أشرف.ص"، 53 سنة، سمسار، مقيم بمنطقة المرج، وزوجته عزة، 47 سنة، ربة منزل، تمكن رجال المباحث من استهداف المتهمين وضبطهم بأحد الأكنة المُعدة لهم.

اعترفت المتهمة بارتكاب الواقعة بأسلوب "المغافلة" وقيام المتهمان الثاني والثالثة بمساعدتها في تصريف المسروقات وإخفائها.

أعادت أجهزة الأمن المسروقات وضبطت مبلغ 262 ألف جنيهًا، و 700 دولار أمريكي، وأسورة ألماظ، و 4 خواتم ألماظ، و 4 دلاية، وحلق، 3 خاتم، 2 أسورة، ساعة كريستال، 2 عقد لولي" داخل شقة المتهمة.

قالت المتهمة إنها كانت تشرع في إرسال الدولارات إلى ذويها في موطنها الأصلي، تم تحرير محضر بالواقعة وأحال مدير الأمن المتهمون إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: