إعلان

ضبط مُسلح تخصص في سرقة السيارات بأسلوب "المفتاح المصطنع" بحلوان

12:26 م الإثنين 19 ديسمبر 2016

سرقة السيارات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي عمر:

تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة، من ضبط مُسلح تخصص في سرقة السيارات بأسلوب "المفتاح المصطنع" بمنطقة التبين بحلوان.

وكانت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة التبين تتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم، وأثناء ذلك تمكنوا من ضبط المدعو "عماد.ف.م"، 43 عامًا، عاطل،" مُقيم بدائرة القسم، سبق اتهامه في قضية ضرب، حال استقلاله السيارة رقم (ن ل ط 831 نقل)، المُبلغ بسرقتها في محضر بقسم شرطة العجوزة في 8 يونيو الماضى، وبمناقشته قرر بشراء السيارة من عاطل يُدعى "محمد.ع" 43 عامًا، مقيم بدائرة القسم، سبق اتهامه في 3 قضايا متنوعة، مقابل 155 ألف جنيهًا، قام بدفع 65 ألف جنيه منها على أن يتم سداد باقي المبلغ على أقساط.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المذكور حال تواجده بمسكنه، وبحوزته بندقية خرطوش تركي الصنع عيار 12 مم، و6 طلقات من ذات العيار، وبمواجهته اعترف بسرقة السيارة بأسلوب "المفتاح المصطنع"، وقيامه بالتصرف فيها بالبيع للأول مقابل المبلغ المشار إليه، وأضاف بحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحاله اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وجاري استكمال مناقشة المتهم عما ارتكبه من جرائم أخرى.

فيديو قد يعجبك: