إعلان

حركة المرور: كثافات مرتفعة في هذه المناطق وغلق نفق الأزهر

09:56 ص الإثنين 19 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- فتحي عمر:

شهدت الحالة المرورية صباح اليوم الاثنين، كثافات مرورية مرتفعة جدا في معظم الطرق والمحاور الرئيسية بالقاهرة الكبرى، تزامناً مع ذهاب الموظفين الي اماكن عملهم والطلاب الى مدارسهم كما شهدت بعض الطرق تحويلات مرورية، بسبب أعمال الإصلاحات التي تقوم بها إدارة صيانة وتشغيل الطرق.

وأكد الرائد أحمد نور الدين مشرف غرفة الإدارة العامة للمرور المركزي لـ"مصراوي"، أنه تم فتح طريق الصعيد القاهرة الصحراوي الشرقي وفتحه مرة أخرى في الاتجاهين بسبب الشبورة المائية في نطاق محافظة بني سويف.

وظهرت كثافات مرتفعة جدا في طريق القادم من حلوان إلى مدينة نصر بمحور الاتوستراد، بسبب وجود أعمال صيانة داخل نفق الزهراء في الاتجاهين.

وشهد طريق الثورة تباطؤ في حركة السير أمام القادم من السويس وطرق القاهرة الجديدة كما ظهرت تكدسات بمحور 26 يوليو في الاتجاه القادم من اكتوبر الى ميدان وبطئ في حركة السير أعلى المريوطية في اتجاه اعلى المنيب بالطريق الدائري.

وتأثرت حركة السير امام بالطريق الدائري للقادم من التجمع الخامس ومتجه الى الجيزة بالطريق الدائري.

وظهرت كثافات في شارع الجيزة بالاتجاهين وشارع النيل السياحي، وتأثرت حركة السير بالطريق الساحلي للقادم من اسكندرية ومتجه الى مطروح بسبب كسر ماسورة مياه وتم تحويل الحركة الى الطريق الزراعي.

وفي القاهرة قال المقدم عماد حماد مدير علاقات المرور لمصراوي، إن محور صلاح سالم شهد كثافات مرورية مرتفعة، بسبب غلق نفق الأزهر لمدة ٣٠ دقيقة، نتيجة انقلاب سيارة داخل النفق نتج عنها بقعة زيت كبيره.

كما تم غلق نفق الزهراء في الطريق المتجه للمعادي وذلك للقيام بأعمال صيانة كهرباء وصرف صحي داخل النفق، أدى لكثافة بمحور الاوتوستراد المتجه للمعادي
وظهرت كثافات متوسطة علي كافة المحاور بالعاصمة.

وأكد عدم وجود أي حوادث أو أعطال أثرت على حركة المرور، مشيراً إلى أنه تقرر تأجيل أعمال اصلاحات فواصل كوبري أكتوبر بالوصلة المعلقة للقادم من مدينة نصر الى رمسيس لمدة أسبوعين.

فيديو قد يعجبك: