إعلان

مصدر: ضبط متهمين يُشتبه في تورطهما بـ"مشاجرة أوسيم"

02:05 م الأحد 18 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

كشف مصدر أمني مسؤول، إن قوات الأمن بالجيزة ألقت القبض على اثنين من المشتبه في تورطهما في المشاجرة المسلحة التي وقعت بين عائلتين بمركز أوسيم، أمس السبت، التي أودت بحياة 4 أشخاص.

ودفع اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، بعدة مأموريات بقيادة اللواء خالد شلبي، مدير مباحث الجيزة؛ لضبط المتهمين، وسط انتشار أمني مكثف من كل قوات الأمن مدعومة بتشكيلات من الأمن المركزي؛ لمنع تجدد الاشتباكات.

في السياق نفسه، فرضت قوات الأمن، كردونًا أمنيًا بمحيط مقابر قرية الزيدية، وتم تعيين حراسة مشددة على المصاب الذي تم نقله للمستشفى.

وكانت نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية برئاسة بدر مروان، قد انتدبت الطب الشرعي لتشريح جثث القتلى الأربعة، وكشفت المناظرة التي أجراها حسين عامر، عن إصابة 3 من طلقات نارية، أحدثت فتحات دخول وخروج بأجسادهم، وإصابة القتيل الرابع بطعنات متفرقة بالجسم.

وأشارت التحقيقات الأولية التي تُجرى بإشراف المستشار محمد عبد السلام، إلى أن اثنين من القتلى من عائلة رابح، وأحدهم من عائلة الشيمي، تصادف وجوده رفقتهما، وتم قتلهم على أيدي ملثمين مسلحين، فيما قتل الرابع من عائلة الزيدي ردا على قتل الثلاثة من عائلة رابح والشيمي بسلاح أبيض.

 

فيديو قد يعجبك: