إعلان

النيابة: 3 من قتلى ثأر أوسيم اصيبوا بطلقات نارية.. والرابع مزق بطعنات

01:29 م السبت 17 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:
أمرت نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية برئاسة بدر مروان رئيس النيابة، اليوم السبت، بندب الطب الشرعي لتشريح جثث 4 شباب راحوا ضحية خلافات ثأرية بين عائلتي رابح والزيدي بأوسيم.
وكشفت المناظرة التي أجراها حسين عامر، وكيل نيابة الحوادث تحت إشراف المستشار مصطفي بركات رئيس نيابة شمال الجيزة الكلية، عن إصابة 3 من القتلى بطلقات نارية، أحدثت فتحات دخول وخروج بأجسادهم، وإصابة القتيل الرابع بعدة طعنات بأنحاء متفرقة من الجسم .
وأشارت التحقيقات الأولية التي تجري بإشراف المستشار محمد عبد السلام المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية، أن اثنين من القتلى من عائلة رابح واحدهم من عائلة الشيمي، تصادف وجوده برفقتهما وتم قتلهم علي ايدي ملثمين مسلحين فيما قتل الرابع من عائلة الزيدي ردا على قتل الثلاثة من عائلة رابح والشيمي بسلاح أبيض .
وكانت أودت خلافات ثأرية بين عائلتين بحياة 4 اشخاص في أوسيم حيث اقتحم احد اقراد عائلة منهم منزل العائلة الأخرى وامطرهم بوابل من الأعيرة النارية من سلاح آلي، أسفر عن مقتل 3 أشخاص، وعقب عدة ساعات عثر على جثة فرد من العائلة الأخرى مطعونًا عدة طعنات .

دفع اللواء هشام العراقي، بقوات وتعزيزات امنية حيث ترأس العميد ايمن الحمزاوي مفتش مباحث قطاع شمال الجيزة، والرائد أمثل حرحش رئيس مباحث أوسيم، قوة أمنية لفرض السيطرة على الاشتباكات بين عائلتين.
وانتقل فريق من نيابة حوادث شمال الجيزة، برئاسة المستشار مصطفي بركات لإجراء المعاينة التصويرية والتحقيق في الواقعة .

فيديو قد يعجبك: