إعلان

النشرة المرورية: كثافات متوسطة.. وشلل بمدخل القاهرة الجنوبي

09:55 ص الثلاثاء 22 نوفمبر 2016

كثافات مرورية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي عمر:

شهدت الحالة المرورية، صباح الثلاثاء، كثافات متوسطة على كافة الطرق والمحاور الرئيسية في القاهرة الكبرى، بحسب مرور القاهرة.

أكد العميد عماد حماد، مدير الإدارة العامة للعلاقات والإعلام بمرور القاهرة ان الكثافات متوسطة في كل الطرق والمحاور بلغت نسبتها 50 في المئة، مشيرا إلى وجود عطل سيارة نقل مقطورة محملة بالرخام في كمين 15 مايو بحلون آثرت على الحركة في مدخل القاهرة الجنوبي تسببت في حالة شبه توقف للسيارات.

أشار حمّاد إلى وجود تكدسات بمحور الاوتوستراد القادم من ١٥ مايو وحلوان في اتجاه مطالع الدائري وذلك نتيجة قرار وزير الداخلية بمنع السيارات النقل من الصعود أعلى الدائري وإعادتها لمكان التجميع الخاص بها بمنطقة الأمل قبل مطلع الدائري تنفيذاً لقرار الحظر لإحكام السيطرة عليه.

وقال حمّاد في تصريحات لمصراوي إن كثافات مرتفعة ظهرت أعلى كوبري اكتوبر للمتجه إلى مناطق الجيزه من القاهرة ووسط البلد بسبب كسر في أحد الفواصل أعلى الكوبري بالعجوزه، ملفتا إلى أن الكسر أدى إلى تهدئة السيارات في هذه المنطقه وبطء للحركة بمناطق التحرير ووسط المدينه .

ونصح المسؤول في مرور القاهرة باستخدام كوبري قصر النيل وكوبري الجلاء باتجاه الجيزه، مشيرا إلى أنه تم اخطار غرفة عمليات الجيزه للتنسيق مع هـيئة الطرق والكباري لسرعة الاصلاح.

ولم تسجل غرفة مرور القاهرة أية أعطال أو حوادث بارزة أثرت على الحركة المرورية - بحسب تصريحات المسئول المروري.

وشهد طريق القاهرة - الاسكندرية أعطال وتكدسات مرورية بسبب إصلاح فواصل كوبري بركة السبع بحسب العميد مصطفى ابراهيم مدير عمليات الإدارة العامة للمرور.

وقال إبراهيم لمصراوي إن عملية إصلاح الفواصل الكوبري تستغرق 20 يوماً: 10 أيام لكل اتجاه، مما آثر على الحالة المرورية بالطريق وتسببت في أعطال وتجمعات مرورية.

وظهرت كثافات مرتفعة بالجيزة خاصة في شارعي فيصل والهرم أعلى كوبري فيصل للمتجه إلى شارع مراد وطريق النيل السياحي، وكوبري عباس ونزلة عرابي وشارع السودان والجامعة وظهرت كثافات متوسطة أعلى كوبري صفط اللبن للمتجه إلى جامعة القاهرة.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان