إعلان

ضبط سيارة محملة حمير مذبوحة ونافقة بالمنوفية

12:21 م الثلاثاء 01 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - هبة سالم:

تمكن ضباط مركز شرطة بركة السبع، بمحافظة المنوفية، اليوم الثلاثاء، من ضبط سيارة محملة ب ٢٥ حمار ما بين نافق ومذبوح بالطريق الزراعى السريع " القاهرة - الإسكندرية " .

تلقى اللواء خالد أبو الفتوح، مدير أمن المنوفية، إخطارا من مركز شرطة بركة السبع، بضبط ' إ. ي. م. ع " 55 عاما سائق ومقيم الإسكندرية مستقلا سيارة نقل أثناء سيره بالطريق الزراعي " القاهرة- الإسكندرية " ب 25 دابة " حمير " 23 منهم ما بين نافق ومذبوح وبحوزة قائد السيارة مبلغ مالي قدره ١٥ ألف و٢٠٠ جنيه، مخالفاً بذلك القانون رقم 67 لسنة 2006م وقرار رئيس الجمهورية رقم 92 لسنة 2013م بشأن الغش التجارى والذبح خارج السلخانة.

تم إخطار مديرية الطب البيطرى، بمواجهة قائد السيارة أكد بأنه حضر بالدواب لأحد التجار بقرية طوخ طنبشا بمركز بركة السبع، لشرائها وبيع جلودها تم التحفظ علي السيارة والمضبوطات تحرر عن الواقعة المحضر رقم 17346 .

وقال هشام بيومى، رئيس مركز ومدينة بركة السبع، فى تصريح صحفى، أنه تم دفن النافق من الدواب دفنا صحيا طبقا للشروط الصحية بما لا يضر بالبيئة وذلك بحضور لجنه من الطب البيطري ولجنه من شئون البيئة .

وطالب بيومى، الأهالى الإبلاغ عن أي مخالفة أو أي شيء من شأنه أن يضر بالمواطنين على رقمه الشخصي في أي وقت ورقم سيادته كالتالي " ‏‪0100 070 7603‬‏ ".

فيديو قد يعجبك: