إعلان

جريمة بشعة في مدينة نصر.. طالب يقتل والده ويضعه على سجادة الصلاة

02:19 م الخميس 27 أكتوبر 2016

قاتل والده

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي عمر:

قتل طالب والده بمدينة نصر بسبب خلافات مالية بينهما بعدما رفض المجني عليه دفع المصروفات الدراسية له بمعهد اللغات والترجمة، وأبلغ الشرطة بأنه عثر على جثة أبيه بصحبة صديقين له، وأدعى أنه توفي نتيجة إصابته بأمراض الشيخوخة، إلا أن رجال المباحث كشفوا تفاصيل الواقعة وتبين أنه وراء ارتكاب الجريمة.

التفاصيل بدأت ببلاغ لمأمور قسم شرطة مدينة نصر أول، من شاب يدعى "علاء الدين. ج"، 23 سنة، طالب بمعهد اللغات والترجمة، ومقيم زهراء مدينه نصر يفيد بأنه توجه لزيارة والده "جمال. م"، 59 سنة مهندس زراعي، وبصحبته صديقيه "محمد. خ"، 27 سنة، طالب، و "محمود. ح"، 21 سنة، طالب، وعندما قام بالطرق على الباب لم يجبه والده، فارتاب فى الأمر واستعان بنجار لفتح باب الشقة، وعثر على جثة والده على سجادة الصلاة بغرفة النوم، فقاموا بوضعه أعلى السرير واستدعاء مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي عليه تمهيدًا لاستخراج تصريح بالدفن، إلا أن مفتش الصحة ارتاب فى الوفاة جنائيا لوجود كدمة أسفل العين اليسرى ورفض التصريح بدفنه وأبلغ الشرطة.

انتقل رجال المباحث إلى موقع البلاغ وتم العثور على جثة المجني عليه أعلى سرير غرفة النوم يرتدي ملابسه كاملة بها إصابة كدمة أسفل العين اليسرى، وبمعاينة رجال المباحث لمحل البلاغ تبين سلامة جميع منافذ الشقة، وعدم وجود بعثرة بمحتوياتها.

تم نقل الجثة لمشرحة النيابة وانتقلت الأجهزة الفنية لفحص البلاغ.

أكد تقرير الصفة التشريحية للجثة بأنه مصاب بكدمة بمؤخرة الرأس، أدت إلى نزيف داخلي بالمخ ما أدى إلى وفاة المجني عليه جنائياً.

 قسم شرطة مدينة نصر خطة أمنية تحت إشراف الإدارة العامة لمباحث العاصمة، وإدارة البحث الجنائي، شملت إعادة مناقشة المبلغ تفصيلياً عن ظروف وملابسات اكتشافه الواقعة وفحص خلافات وعلاقات المجني عليه وحصر المترددين على محل الحادث، وتجنيد مصادر سرية للمد بالمعلومات.

أسفرت تحريات رجال المباحث عن وجود خلافات عائلية بين المجني عليه وأسرته، وأنه يقيم بمفرده عقب انفصاله عن زوجته "دون طلاق" وانتقالها وابنائها للإقامة بمحل إقامة أخر، كما أشارت التحريات إلى عدم قيام المجنى عليه بالإنفاق على أسرته وأن الُمبلغ وراء ارتكاب الواقعة.

تمكن رجال المباحث من القاء القبض على المتهم واعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات مالية.

تم تحرير محضر بالواقعة وأمر اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: