إعلان

مصدر أمني: لم نتوصل لهوية قتلة العميد "رجائي" حتى الآن

12:28 ص الثلاثاء 25 أكتوبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الصاوي:

نفى مصدر أمني مسئول بوزارة الداخلية، ما تردد عن تحديد الجهات الأمنية لهوية المتهمين باغتيال العميد أركان حرب عادل رجائى قائد الفرقة التاسعة المدرعة بدهشور.

وأضاف المصدر لمصراوي، الاثنين، أنه تم تشكيل فريق بحث جنائي على أعلى مستوى بالتنسيق مع الجهات السيادية، وتم الوصول على معلومات جديدة، لكن لم يتم تحديد هوية الجناة بشكل نهائي، مشيرًا إلى أن الفحص جاري لكل المشتبه فيهم كما تم توسيع دائرة الأشتباه، وفحص الشقق المفروشة خلال الشهر الماضي.

وكانت مجموعة يشبته في أنها تابعة لجماعة الإخوان المسلمين، أعلنت مسؤوليتها عن اغتيال العميد أركان حرب عادل رجائي، قائد الفرقة التاسعة مدرعات بدهشور، أمام منزله بمدينة العبور في القاهرة

وقالت مجموعة تطلق على نفسها اسم "لواء الثورة" ويشبته في تبعيتها لما تسمى "اللجان النوعية"، على تويتر السبت، إن بعض عناصرها وراء الهجوم.

وأسست جماعة الإخوان المسلمين ما تسميها ب"اللجان النوعية" وهي لجان مسلحة مهمتها أعمال الاغتيالات والهجمات المسلحة مثل حركتي "حسم" و"أجناد مصر".

كانت جماعة "لواء الثورة" قد أعلنت تبنيها الهجوم على كمين "العجيزي" في المنوفية في أغسطس الماضي.

واغتيل العميد رجائي صباح اليوم أمام منزله أثناء توجهه إلى مقر عمله.

وقالت زوجة العميد رجائي، الزميلة الصحفية سامية زين العابدين رئيسة قسم الشؤون العسكري في جريدة المساء، لمصراوي السبت، في تصريح مقتضب وهي تبكي، "شوفت جوزي بيتقتل قدامي، وشوفت الإرهابي".

فيديو قد يعجبك: