إعلان

مباحث الآداب: راقصة الهرم جمعت بين 3 أزواج والأخير قدمها لراغبي المتعة

08:58 م الجمعة 21 أكتوبر 2016

صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

باشرت نيابة العمرانية برئاسة المستشار محمد أبو زينة، اليوم الجمعة، التحقيق مع صاحب محل كوافير شهير بالهرم وزوجته - التي تعمل راقصة- في اتهامهما بنشر مقاطع جنسية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتحريض على الفجور.

البداية، عندما وردت معلومات للعميد محمود هويدي، مدير مباحث الآداب بالجيزة، بأن "محمد ق."، صاحب كوافير شهير بشارع الهرم، قام بتصوير مقاطع جنسية رفقة زوجته "إسراء"، 18 عامًا، وشهرتها "رودي"، وبثها عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ لاستقطاب راغبي المتعة الحرام مقابل مبلغ مالي.

وكشفت تحريات العقيد تامر فاروق، وكيل الإدارة، عن مفاجأة من العيار الثقيل، بأن "رودي" من البحيرة تزوجت عرفيًا مع نجل عمها، وتزوجت بآخر من الفيوم بشهادة تصديق لدى مأذون شرعي، قبل أن تتزوج عرفيًا من "محمد".

وأضافت التحريات، أن صاحب محل الكوافير، استغل "رودي" في تقديمها لراغبي المتعة الحرام، ليعقد قرانهما مطلع الشهر الجاري فور وصولها للسن القانونية بحضور والدها رغم عدم طلاقها من الزوجين (شاب الفيوم - نجل عمها بالبحيرة).

وأشارت تحريات المباحث إلى أن الزوج اتفق مع "إسراء" التي تعمل كراقصة على تصوير مقاطع فاضحة، وعرضها على راغبي المتعة الحرام.

وبالعرض على اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أمر بالقبض على المتهمين، وعقب تقنين الإجراءات، تمكن الرائد أحمد لاشين من ضبطهما داخل شقتهما، وعثر على هاتفي محمولة بداخلهما المقاطع الفاضحة.

تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

فيديو قد يعجبك: