إعلان

''المرور'': تحويلات مرورية إجبارية بالجيزة لمدة 8 أشهر لهذه الأسباب

12:49 م الخميس 20 أكتوبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ علاء عمران ومحمد شعبان:

أعلنت الإدارة العامة للمرور، أنه سيتم إجراء عدة تحويلات مرورية ابتداء من الساعة الواحدة ظهر غدا الجمعة لمدة 8 أشهر، بسبب فى تنفيذ النفق الثانى بميدان النهضة.

وأكدت الإدارة أن التحويلات ستكون كالتالي :"للقادم من ميدان الجيزة باتجاه ميدان الجلاء يسلك يمين إجباري لشارع الدكتور محمد فؤاد ومنه لشارع النيل السياحي والدخول لشارع الطحاوية إلى شارع الجيزة باتجاه الجلاء، و القادم من ميدان الجيزة باتجاه كوبرى الجامعة إلى القاهرة يسلك يمين إجباري لشارع الدكتور محمد فؤاد ومنه لشارع النيل السياحي والدخول يساراً لشارع بن كثير والعودة لشارع الجيزة يساراً إلى كوبرى الجامعة باتجاه القاهرة.

وأضافت الإدارة العامة للمرور في بيان لها، الخميس،القادم من كوبري الجامعة من القاهرة اتجاه ميدان الجلاء الدخول إجباري يساراً باتجاه شارع بن مالك مسطح أسفل كوبرى الجامعة ومنه لشارع النيل السياحي والدخول إلى شارع الطحاوية ومنه لميدان الجلاء، والقادم من جامعة القاهرة باتجاه ميدان الجلاء الدخول إجباري للمسطح أسفل كوبرى الجامعة من شارع بن مالك يساراً باتجاه شارع النيل السياحي ومنه يساراً حتى شارع الطحاوية والعودة لشارع الجيزة ومنه ميدان الجلاء.

ونشرت الإدارة العامة لمرور الجيزة خدماتها المرورية اللازمة ووضع اللوحات الإرشادية لتوجيه قائدى السيارات والدراجات البخارية.

فيديو قد يعجبك: