إعلان

"الأمن" يكشف عن حيلة ماكرة لأول مرة استخدمها منفذو عملية استهداف النائب العام المساعد

01:30 م السبت 01 أكتوبر 2016

المستشار زكريا عبدالعزيز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-فتحي عمر:

تعكف فرق الأمن المُكلفة بكشف تفاصيل محاولة اغتيال النائب العام المساعد؛ المستشار زكريا عبدالعزيز، في التحقيق حول كيفية وصول السيارة المفخخة وخط سيرها من خلال تفريغ الكاميرات على مدار أسبوع قبل الحادث للتوصل إلى المتهمين وللاستعلام عن سيارة "276 ف ي ط" خاصة بالمواطن "محمد رافع" ومبلغ بسرقتها بقسم مصر الجديدة.

كشف المصدر، مفاجأة من العيار الثقيل أن الجماعة الارهابية غيرت استراتيجية تنفيذ العمليات التفجيرية حيث قامت بتجميع السيارة المُستخدمة في العملية لتضليل رجال الأمن.

وكشف تقرير الأدلة الجنائية المبدئي، أن الشاسيه الموجود في الحادث ليس خاص بالسيارة وإنما مدقوق من سيارة ماركت سيات تتبع محافظة كفر الشيخ والماتور ليس أيضا خاص بالسيارة وأنه خاص بإحدى السيارات في طنطا محافظة الغربية.

وأشار المصدر، أنه تم مطالبة الإدارة العامة للمرور، بجمع وحصر محتويات الكاميرات بالشوارع المُتفرعة لمكان الحادث والأماكن القريبة منها والشوارع الرئيسية والفرعية لبيان كيفية دخول السيارة المُستخدمة في محاولة الاغتيال وفحص السيارات التي كانت تسير خلف موكب النائب العام المساعد خلال الفترة الماضية.

وأكد المصدر، على أنه سيتم تفريغ الكاميرات المحاطة بمبنى النائب العام بمدينة الرحاب لبيان هوية منفذ العملية أو السيارات التي كانت تتبعه لرصد سيرة من مكتبة إلى منزل.

فيديو قد يعجبك: