إعلان

حبس 18 من عناصر الإخوان بقرية مرسي بالشرقية بتهمة التحريض على العنف

11:10 ص الأربعاء 20 يناير 2016

حملة امنية بقرية العدوة مسقط رأس مرسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - فاطمة الديب:
قررت النيابة العامة بشمال الشرقية، حبس 18 من أعضاء جماعة الإخوان بقرية العدوة مسقط رأس الرئيس الأسبق مرسي، 15 يومًا، على ذمة التحقيقات التي باشرتها نيابة ههيا برئاسة محمد عباس مدير النيابة، ووجهة النيابة إلى المتهمين تهم: الانتماء لجماعة إرهابية تحرض على العنف.

 وكان اللواء حسن سيف، مدير أمن الشرقية، قد تلقي إخطار من العميد أحمد عبد العزيز رئيس مباحث المديرية، يفيد ضبط 18 من أعضاء جماعة الإخوان بقرية العدوة، مسقط رأس الرئيس الأسبق "محمد مرسي" والقري المجاورة لها، لكونهم من العناصر الإخوانية المحرضة والتي دعت إلى أعمال التخريب والعنف في ذكري 25 يناير القادم وضبط بحوزتهم منشورات تحريضية ولافتات للرئيس الأسبق مرسي.

وكانت مديرية أمن الشرقية، قد شنت يوم الجمعة الماضي، حملة مكبرة على قرية العدوة بالتنسيق مع الأمن المركزي، والأمن الوطني، والأمن العام، بإشراف اللواء حسن سيف، مدير أمن الشرقية، واللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية.

وذلك لضبط العناصر الإخوانية المحرضة على العنف قبل 25 يناير، وتمكنت الحملة من ضبط 18من جماعة الإخوان، الذين دعوا لقطع الطريق أمام القرية في 25 يناير والتحريض علي التظاهر والأعمال التخريبية، وبحوزتهم منشورات وصور للرئيس الأسبق، بينهم المسئول عن بث وإرسال مسيرات الإخوان لقناة الجزيرة، وجاري ملاحقة عدد من عناصر جماعة الإخوان.

فيديو قد يعجبك: