إعلان

أمناء شرطة يتقدمون ببلاغ ضد أحمد موسي بتهمة بث أخبار كاذبة بشأن مرتباتهم

01:35 م الخميس 03 سبتمبر 2015

الإعلامي أحمد موسى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -طارق سمير:

تقدم عدد من أمناء الشرطة ببلاغ للنائب العام ضد الإعلامي أحمد موسى، بتهمة بالسب والقذف وإشاعة أخبار كاذبه من شأنها الفتنة، والوقيعة بين أبناء الوطن، واخوانهم من أفراد وأمناء الشرطة.

وأبدى سعيد شهاوي أمين شرطة مقدم البلاغ، وزملائه باستيائهم الشديد من تقليب الرأي العام ضدهم لما ساقه أحمد موسى من أكاذيب بشأن مرتباتهم التي أعلنها، والتي لا تمت للحقيقة بصله مما يفقد وقفاتهم المشروعية، كما ادعى أنهم يعالجون بمستشفيات الشرطة التي يعالج فيها السادة الضباط، ولو كان تحري حقيقة مطالب الأمناء لرأى أن العلاج المناسب والمعاش للأبناء هم أولي وأهم الطلبات.

وأكد '' شهاوي'' في بلاغه رقم ١٥٨٣٥ عرائض النائب العام، أن رصاصه الغدر في مواجهه الاٍرهاب لا تفرق بين فرد أو أمين أو ضابط أما التفرقة هي عند الدولة في المستشفيات والخدمات العلاجية التي تقدم للمصابين، والرعاية الصحية لهم ولأسرهم، ولاهتمام الدولة بأبنائهم من رعاية ومعاش يضمن حياة كريمة بعد استشهادهم أو حتى إصاباتهم.

ووجه سؤال لأحمد موسى، ولمن أدخل عليهم الغش من المجتمع: ''هل يترك الضباط ابنائهم خلفهم سادة ونترك نحن عبيد؟، هل طلب المساواة في تلقي العلاج جراء رصاص الاٍرهاب الذي نواجهه بصدور عاريه ضباط وأمناء وأفراد امر فيه تعسف ومغالاة؟، هل في طلب العدالة الاجتماعية والمعاملة الآدمية لنا و لأسرنا تطاول وتآمر كما وصفنا موسي؟''- وفقا للبلاغ.

فيديو قد يعجبك: