إعلان

علا: خطيب ابنتي ضابط استولى على أملاكها.. وقالي "محدش يعرف يحاسبني"

04:23 م الإثنين 21 سبتمبر 2015

كتب ـ محمد الصاوي:

"انا مندمتش على حاجة في حياتي قد ماندمت أني ارتبطت بالشخص ده".. كانت هذه هي كلمات "ماجي. أ" - خريحة كلية الفنون الجميلة، والتي بعثت بشكوى إلى مصراوي، تؤكد فيها أنها وقع عليها ظلم كبير، وتلتمس من وزارة الداخلية التدخل للحصول على حقها، من خطيبها الذي يعمل ضابطًا بالداخلية والذي استولى على كل مستحقاتها وممتلكاتها قبل ثلاثة أيام من الزفاف دون مبرر.

وأضافت علا حماد - والدة مقدمة الشكوى: أن نقيب يدعى " ش. ع" ضابط بقوات الانتشار السريع، تقدم لخطبة ابنتها، وبعد عدة أيام وافقوا عليه، واستمرت الخطبة لمدة عامين كاملين.. عانت خلالهما ابنتي الأمرين.. إلا أنها حاولت الصمود والاستمرار.. نظرًا لانها كانت تظن أنها يمكن أن تجعل منه انسان آخر.. فقد كان من دخوله بيتهم يتفاخر بعمله ويتعالى به" - حسب قولها.

وأكملت: "فور تحديد موعد عقد القران، وبعد أن تم نقل أثاث ومفروشات ابنتى إلى شقة الزوجية والتي وصلت تكلفتها إلى 250 ألف جنيه، حتى انني قمت بتخزين الطعام والمشروبات، فلم يتبق على الزفاف سوى 3 أيام، إلا أن الضابط قام بغلق الشقة التي تحوي "عفش بنتي ومجوهراتها،، واستولى على كافة محتوياتها من منقولات وكافة الأغراض من تجهيزات المطبخ والأنتريه والصالون والمطبخ، دون وجه حق.. وعندما حاولنا الحصول على مستحقاتنا بالتراضي.. قال "محدش لي حاجة عندي.. ولا يقدر يحاسبني روح للمحاكم".

واتهمت علا ضباط الشرطة بالأقسام المحيطة بها بمجاملة زميلهم على حساب ابنتها.. فقد قال لها أحد المسؤولين بمديرية أمن الاسكندرية نصًا "مش هتعرفي تخدي معاه حق ولا باطل.. وحقك خديه بلطجة.. لانك مش هتعرفي تخديه بالقانون".

وتابعت:" قدمت استغاثة للواء مجدي عبد الغفار - وزير الداخلية، للتدخل واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، لكنه لم يجد جديد في الموضوع إلى الآن"، مطالبة الوزير بالتدخل للحصول على حق ابنتها.

فيديو قد يعجبك: