إعلان

السجن 3 سنوات لطالب لاتهامه بابتزاز فتاتين بنشر صورهما على "فيس بوك"

10:58 ص الأربعاء 02 سبتمبر 2015

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- محمد العراقي:

قضت محكمة جنح الخليفة، المنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة بزينهم، برئاسة المستشار محمد شرقاوي، بمعاقبة طالب، متهم بابتزاز فتاتين عقب نشره صورهما على موقع التواصل الفيس بوك بالسجن 3 سنوات .

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم الشرطة بلاغا من والد طالبة تبلغ من العمر 14 سنة، في الصف الثالث الإعدادي، يتهم فيه طالب في المرحلة الثانوية بابتزاز ابنته ماليًا، عقب اكتشافه عمليات السرقة التي تعرض إليها من داخل مسكنه والتي تصل إلى 15 ألف جنيه.

وأضاف والد المجني عليها في بلاغه أن ابنته روت قصتها مع هذا الطالب منذ شهور، بأنها تعرفت عليه عن طريق موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، وخرجت معه أكثر من مرة في حديقة الأزهر، مشيرة إلى أنها أرسلت له صورة أثناء ارتدائها فستان سواريه، باعتبار أنه سوف يكون شريك حياتها في المستقبل، لذا اضطر والدها بتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتي أمرت باستدعاء الطالب.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على خ.ع، 18 عاما، طالب، متهم بابتزاز الفتاة، وتم عرضه على النيابة، فأنكر ما وجه إليه من تهم إلا أنه بعد قليل اعترف بارتكابه الواقعة بمشاركة أحد زملائه فى نفس مدرسته التعليمية.

فيديو قد يعجبك: