إعلان

"المطافي" حرمته من حضور حفل زفاف شقيقه

07:13 م الثلاثاء 04 أغسطس 2015

"المطافي" حرمته من حضور حفل زفاف شقيقه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

أعد العدة لحضور البروفة النهائية لحفل زفاف شقيقه برفقة زوجته، واستقلا السيارة وسط حالة من الفرحة والسعادة، لكن الأمر لم يدم طويلاً، بعدما اصطدما بعربة إطفاء وهما في طريقهما للحفل.

وبحسب جريدة "ديلي نيوز" الأمريكية، أن حادث تصادم وقع بمنطقة "أغورا هيلز" بولاية كاليفورنيا الأمريكية، السبت الماضي بين سيارة إطفاء وأخرى ملاكي يقودها إريك ستاين وبرفقته زوجته كسينيا.

وتجمعت العائلة بمكان تناول العشاء في الليلة التي سبقت حفل زفاف شقيق المجني عليه، لكنها شاهدت برعب وتوتر مشهد اصطدام عربة الإطفاء بالسيارة التي استقلها الزوجين، في الوقت الذي كان من المفترض أن يكون "إريك" من أسعد الأشخاص بين الحضور؛ فرحًا بزواج شقيقه.

وتوفى "إريك" في مكان الحادث، في حين تم نقل زوجته جوًا إلى مستشفى محلي، حيث لا تزال تتعافى من الإصابات التي لحقت بها، وكان العروسان يشهدان حياة زوجية سعيدة بعد أن تزوجا في فبراير الماضي بعد 8 سنوات من المواعدة.

وفتحت إدارة الإطفاء بمقاطعة "لوس أنجلوس" تحقيقًا موسعًا لكشف ملابسات الحادث، خاصة بعدما اتهمت عائلة الضحية سائق سيارة الإطفاء بالتسبب في الحادث؛ بسبب تجاوزه السرعة المقررة.

ومن جانبها، قالت والدة إريك في لقاء تليفزيوني: "لم يعد إريك معنا، وما كان ينبغي أن يقع ذلك الحادث".

وأكد شهود العيان، أنه حال مرور سيارة إريك بالقرب من إحدى المزارع، اصطدمت بها سيارة الإطفاء المسرعة من ناحية مقعد السائق.

وأنشأ أصدقاء العائلة صندوق لجمع التبرعات؛ للمساعدة في دفع الفواتير الطبية الخاصة بكسينيا، وتكاليف جنازة إريك، واستطاعت أن تتجاوز المبلغ المطلوب وهو 10 آلاف دولار.

فيديو قد يعجبك: