إعلان

المتهم بذبح "دجال بولاق ": قتلته لادعائه أنه "المهدي المنتظر"

04:06 م الإثنين 31 أغسطس 2015

جريمة قتل - تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:

أمر المستشار ياسر التلاوي المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية، بحفظ التحقيقات مع المتهم بقتل دجال بولاق الدكرور، وتقطيع جثته وذبحه بعد أن زعم أنه المهدي المنتظر.

كما أمرت النيابة بإيداع المتهم مستشفى الأمراض العقلية نهائيًا بعد أن أكدت تقارير مستشفى الأمراض العقلية أن المتهم غير مسئول عن أفعاله، وغير متزن عقليا ومصاب بحالة من "الجنون".

وكانت قد كشفت التحقيقات التي أجريت بإشراف أحمد ناجي مدير نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية، أن المتهم في أواخر شهر إبريل الماضي، قد قام بشق بطن الدجال العجوز بالطول ثم قام بذبحه، وقطع قدميه وتسديد عدة طعنات في أنحاء جسده، فضلاً عن تشويه وجهه بالسكين.

وعندما شعر أهل القتيل بوجود أصوات غريبة في غرفته، وباستطلاعهم الأمر تبين سقوطه غارقا في دمائه، وبجواره المتهم حاملاً السكين الذي فر هاربا ثم توجه لقسم الشرطة وسلم نفسه.

وأضافت التحقيقات أن المتهم يدعي "أمير . م . ا 20 سنة" طالب، أنه تعرف على المجني عليه "جمال. م 63 سنة" موظف بالمعاش منذ 3 سنوات، عندما شاهد صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، واعتقد أنه شيخ، وكان المتهم انذاك بدأ في التدين، وإطلاق لحيته فأراد أن يتعرف شخصًا صاحب الصفحة، ويصبح من مديريه، وبالفعل تواصل معه وتوجه إليه، والتقى به أكثر من مرة وفي كل لقاء كان يفاجئ به يخبره بأقاويل غريبة منها أنه "المهدي المنتظر".

وأضاف المتهم خلال تحقيقات، أنه لم يلتق لفترة طويلة بالمجني عليه حتى جاء أمس يوم الجريمة خطط لقتله بسبب ما سمعه منه من كلام غريب – على حد قوله- وقرر إقامة حد القتل عليه فاعد سكين كبير طوله قرابة 40 سم، وتوجه إلى منزله وفور دخوله غرفته أخرج السكين، وشق بطنه من أعلى لأسفل ثم ذبحه من رقبته كاد أن يفصلها عن جسده ثم مزق قدميه.

وبإحالته إلى النيابة قررت إيداعه مستشفى الأمراض العقلية للكشف على مدى قواه، وعقب ورود تقرير المستشفى بإصابة المتهم بحالة من الجنون.

وأصدرت النيابة قرارها بإيداع المتهم مستشفى الأمراض العقلية بشكل نهائي، لعدم قانونية إحالته للمحكمة لعدم مسئوليته عن الواقعة وقت ارتكابها.

 

فيديو قد يعجبك: