إعلان

ليلة سقوط ''إبراهيم الأبيض'' في الوراق

08:28 ص الإثنين 31 أغسطس 2015

ارشيفية لاحدي الاشتباكات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب - محمد شعبان:

شهدت منطقة الجزارين بالوراق، مساء أمس الأحد، اشتباكات عنيفة بالأسلحة النارية بين جزار وآخرين من عائلة ''الدقاقين''، أسفرت عن مقتل الأول وإصابة 3 آخرين، تم نقلهم إلى معهد ناصر للعلاج.

البداية، فوجئ أهالي المنطقة بالمجني عليه، يهدد أفراد عائلة ''الدقاقين'' - أحد أشهر عائلات المنطقة - وأشهر سلاح ناري كان بحوزته للتلويح بإمكانية استخدامه حال تعرض أحد له.

ووقعت مشادات كلامية، تطورت إلى مشاجرة بالأسلحة النارية، لتتحول المنطقة لما يُشبه ''حرب شوارع''، وفتح بلطجي الوراق - كما يُطلق عليه - النار على أفراد الطرف الثاني بشكل عشوائي، ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص بطلقات نارية متفرقة بالجسم، لتقل حدة الأحداث ريدًا رويدًا.

ومع غروب الشمس، نصب الأهالي فخًا للإيقاع بـ''محمد. ش''، مسجل خطر، لتغلق المحال التجارية أبوابها، وسيطر الهدوء الحذر على المنطقة بأكملها في انتظار لحظة ظهور ''إبراهام الأبيض الوراق''.

وبحسب شهود عيان، أنه مع الخطوات الأولى التي وطأت قدم الضحية للمنطقة، فتح بعض أفراد الطرف الثاني من المشاجرة - أهالي المصابين - النار عليه، ليسقط على الأرض غارقًا في دمائه.

وانتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يُظهر المجني عليه جثة هامدة على الأرض والدماء تسيل من وجهه، وفي مشهد سينمائي مكرر من فيلم الفنان أحمد السقا ''إبراهيم الأبيض''، تعدى الأهالي على ''بلطجي الوراق'' بالشوم والأسلحة البيضاء، دون شفقة أو رحمة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان