إعلان

السلاح يتحدث.. 4 مشاجرات بالجيزة خلال 24 ساعة

09:26 م الأحد 30 أغسطس 2015

مديرية أمن الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، كانت الجيزة على موعد مع عدة مشاجرات بأماكن متفرقة بالمحافظة، كان بطلها "السلاح".

جزار الوراق

وقعت مشاجرة بالأسلحة النارية بين "محمد. ش"، جزار، وآخرين، بالقرب من مسجد الصحابة بالوراق، أطلق الأول وابلًا من الأعيرة النارية تجاه الطرف الثاني، ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص.

وتدخل عدد من مناصري المصابين، وأطلقوا أعيرة نارية صوب الجزار، أودت بحايته في الحال؛ بسبب خلافات قديمة بينهم.

فتاة بولاق الدكرور

تلقى المقدم هاني الحسيني، رئيس مباحث بولاق الدكرور، بلاغًا من الأهالي بحدوث مشاجرة ومصاب بمنطقة المحطة، وتبين من التحريات حدوث مشادة كلامية بين (طرف أول) "محمد. ش"، 26 عاما سائق، مصاب برش خرطوش بالصدر، و"كريم. س"، 29 عامًا، عامل، و(طرف ثان) "خالد. ح"، 30 عامًا، سائق، (مصاب برش خرطوش بالقدم اليسرى؛ بسبب خلافات بين الثاني والثالث لوجود علاقة عاطفية بين الثالث وابنة خالة الثاني.

وتطورت المشادة إلى مشاجرة، أطلق خلالها السائق أعيرة نارية من سلاح ناري كان بحوزته، محدثًا إصابة الأول، الذي تدخل لمناصرة صديقه الهارب.

كلمة السر "خلافات زوجية"

تبلغ لقسم شرطة الحوامدية من أهالي إحدى قرى المركز، بوجود مشاجرة ومصابة، وتبين حدوث مشادة كلامية بين "صابرين. م"، 24 عامًا، ربة منزل، مصابة بـ6 جروح طعنيه باليدين والفخذين، وزوجها "أحمد. م"، 30 عامًا، عاطل.

وتوصلت التحريات إلى أنه أثناء تواجد الأولى بمسكن والدها، حضر زوجها، ونشبت مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، تعدى خلالها المتهم على المجني عليها بسكين كان بحوزته محدثًا إصابتها، وتم نقلها إلى مستشفى الحوامدية العام للعلاج.

معركة الـ3 ساعات بـ"بشتيل"

قال مصدر أمني بمباحث الجيزة، اليوم الأحد، إن حالة من الهدوء الحذر تسود منطقة بشتيل، عقب الاشتباكات التي وقعت بين عائلتين، مضيفًا أن اللواء طارق نصر، مدير أمن الجيزة، دفع بعدد من تشكيلات الأمن المركزي مدعومين بعربات مصفحة، لمنع تجدد الاشتباكات التي استمر فيها إطلاق النار قرابة الـ3 ساعات وسط حالة من الخوف والذُعر بين الأهالي.

وأوضح المصدر، أن ضباط المباحث بالتنسيق مع قطاعه الأمن العام تمكنوا من ضبط المتهم ببدء شرارة المشاجرة ويُدعى "مصطفى. ح"، تاجر مواشي، مشيرًا إلى أن المتهم أطلق النار من سلاح ناري كان بحوزته بشكل عشوائي عقب اكتشافه سرقة بعض الماشية من حظيرة ملكه.

فيديو قد يعجبك: