إعلان

ننشر اعترافات متهمين بقتل سائق "توك توك" عطشًا وحرقًا بآشعة الشمس

03:18 م السبت 29 أغسطس 2015

عاطلين اختطفوا سائق توك توك وكبلوه بالحبال - تعبير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

أجرت نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية، تحقيقات موسعة مع 4 عاطلين اختطفوا سائق "توك توك"، وكبلوه بالحبال والقوة بالصحراء بطريق الواحات، مما أسفر عن مقتله حرقا وعطشا من حرارة الشمس.

وسرد المتهمون، تفاصيل كاملة لجريمتهم أمام بدر مروان وحسام نصار مديرا نيابة حوادث جنوب الجيزة، حيث أقروا بإلقاء المجني عليه بالصحراء لسرقة "التوك توك" الخاص به، وقالوا إن حاجتهم للأموال دفعتهم للتفكير في استدراج سائق "توك توك" لقتله وسرقته، حيث اتفقوا علي القدوم من محافظتهم الفيوم الي القاهرة والبحث ن ضالتهم المنشودة في اي سائق توك توك وبالفعل حضرا الي القاهرة واتفقا علي قيام اثنين منهما باستيقاف سائق توك توك لإيصالهما الي منطقة الواحات فيما ينتظرهما الاخرين علي الطريق.

وأضاف المتهمون، أنهم نفذوا مخططهم فاستوقفوا سائق توك توك الا انهم لم ينفذوا جريمتهم 3 مرات حيث في المرة الاولي كان السائق كبير السن والحجم وخشوا من عدم تمكنهم من السيطرة عليه وفي المرة الثانية رفض السائق توصيلهم للمكان الذي يرغبون فيه بحجة انه مهجور اما المرة الثالثة فكان التوك توك قديم ولم يرغبوا في سرقته لرخص ثمنه واستطردوا أن المرة الرابعة كانت فريستهم المجني عليه البالغ من العمر 15 عاما والذي وافق علي ايصالهم بعدما اقل المتهمين الاخرين من الطريق وعن طريقة ارتكاب الجريمة قال المتهمون انهم فور وصولهم إلى منطقة الواحات هددوا السائق باسلحة بيضاء "كتر" و "مطواة" واقصاه احدهم عن عجلة القيادة وقام احد المتهمين بقيادة التوك توك الي منطقة نائية بالصحراء واستعانوا بحبال ملقاة بالأرض وقاموا بتقييد يديه وقدميه بها من خلاف وكمموا فمه بشال والقوه علي وجهه بالصحراء واستولوا علي التوك توك وفروا هاربين .

وأوضحوا أنهم قرروا بيع التوك توك وإعطاء كل منهم مبلغ ألف ونصف جنيه إلا أنهم لم يتمكنوا من بيعه لإلقاء القبض عليهم قبل البيع.

فوجهت لهم النيابة تحت إشراف المستشار ياسر التلاوي المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية، بحبس المتهمين 4 ايام علي ذمة التحقيقات بتهمتي القتل العمد والسرقة.

وكشفت مباحث أكتوبر ثان، غموض مقتل سائق توك توك بعد 7 أيام من العثور علي جثته مكبلة بالحبال بطريق الواحات حيث تبين أن 4 عاطلين استدرجوه بحجة توصيلهم ثم قاموا بتقييده والقاؤه بالصحراء واستولوا علي التوك توك وفروا هاربين فمات السائق من ارتفاع حرارة الشمس ونجحت قوة من المباحث في القاء القبض علي المتهمين وبحوزتهم توك توك القتيل.

كانت البداية بتلقي اللواء مجدي عبد العال مدير الإدارة العامة للمباحث بالعثور علي جثة مجهولة لشاب علي طريق الواحات مقيد اليدين والقدمين بوصلة دهشور الجنوبية قبل 100 متر من مزلقان القطار وعلي الفور تبين من التحريات التي اجراها فريق بحث شكل برئاسة العميد رجب غراب مفتش مباحث قطاع أكتوبر ثان والواحات ان المجني عليه يدعي "أحمد . ح . ع." - 15 سنة - سائق توك توك من الفيوم وان 4 عاطلين من الفيوم وراء قتله حيث كشفت تحريات فريق البحث ان المتهمين الثاني والثالث والرابع استدرجوا المجني عليه من السوق القديم بالحي السادس لتوصيلهم الي وصلة دهشور وفور وصولهم قاموا بتقييده بمعاونة المتهم الرابع بحبل من اليدين والقدمين واستولوا علي التوك توك وفروا هاربين.

وأضافت التحريات، طبقًا لتقرير الطب الشرعي، أن المتهمين تركوا المجني عليه حيا إلا أن حرارة الشمس بالصحراء أدت لمقتله خلال 4 ساعات بالإضافة إلى حرق جلده.

 

فيديو قد يعجبك: