إعلان

اعترافات قاتل إبنه بسبب فتح الثلاجة: "مش بيبطل شقاوة"

02:34 م السبت 01 أغسطس 2015

ضبط متهم - ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

استمعت نيابة بولاق الدكرور برئاسة المستشار محمد عبد المنعم رئيس النيابة، لأقوال المتهم بسحل طفله الصغير "آدم"، 4 سنوات، وضربه حتى الموت بسبب فتح باب الثلاجة ببولاق الدكرور.

وقال المتهم "أشرف. م"، 27 سنة، حداد، أمام النيابة: "آدم كان شيطان ومش بيبطل شقاوة، ضربته علشان أعلمه الأدب، وما قصدتش بقتله".

وأوضح المتهم: "عندي طفلين وبتعب علشانهم، لكن مشكلتي أني عصبي، ولا أجيد التعامل مع الأطفال، خصوصًا أنهم زى الشياطين، ومش بيخلونى أنام ولا أرتاح فى البيت، وأنا كنت بضربهم علشان خايف عليهم، خصوصا أنه كان شقي، ومكنش قصدي يموت".

وأضاف: "أي حد بيضرب عياله علشان يربيهم، وابني كان دائم اللعب وفتح باب الثلاجة بصورة متكررة، وفي بعض شقاوته قام بفتح البوتجاز، أدى لتسرب الغاز في الشقة، وأنا كنت نايم، وصحيت أدخل الحمام بالصدفة، فشميت الريحة، وكنت بضربه علشان ميعملش حاجة غلط لكنه مات،

وتابع "أنا ندمان إن ضنايا مات على إيدى، وقتلته علشان سبب تافه، كنت فاكر نفسى باعلمه الأدب علشان ميعملش الغلط تاني، أنا مش هسامح نفسى طول العمر".

كان قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة الابتدائية، قد أمر، اليوم السبت، بتجديد حبس حداد 15 يوما علي ذمة التحقيقات لاتهامه بسحل طفله الصغير وضربه حتي الموت .

كان قد تلقي اللواء مجدي عبد العال، مدير الإدارة العامة للمباحث اخطارًا من مستشفي بولاق الدكرور، بوصول الطفل آدم . أ 4 سنوات مصابا بعدة جروح قطعية، وكدمات وخدوش في مختلف أنحاء الجسد.

على الفور تم تشكيل فريق بحث ترأسه العميد عبد الوهاب شعراوي مفتش مباحث الجيزة والمقدم علاء فتحي رئيس مباحث قسم الجيزة، وتبين أن شقيق الطفل المتوفي البالغ من العمر 7 سنوات به أيضا عدد من الاصابات، وبمناقشة عدد من جيران أسرة الطفل تبين أن والده دائم الاعتداء عليه وعلى شقيقه الأكبر .

تم إلقاء القبض على الأب الذي اعترف بتعديه الدائم على طفليه، وأنه هو من قام بضرب الطفل الذي لقى مصرعه بين يديه فنقله إلى المستشفي مدعيا انزلاقه في الحمام خشية القبض عليه.

تم تحرير محضر بالواقعة، واخطرت النيابة العامة للتحقيق، والتي أمرت بقرارها السابق .

 

 

فيديو قد يعجبك: