إعلان

للمرة الثالثة .. صور إباحية ومقاطع دينية في أحراز قضية "التخابر مع قطر"

12:48 م الثلاثاء 07 يوليو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – أحمد أبو النجا:

تواصل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، الثلاثاء، فض الأحراز خلال محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي، و10 متهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"التخابر مع قطر".

واحتوت الأحراز المضبوطة مع المتهم "خالد حمدي عبد الوهاب" على هارد ديسك تم عرضه فتبين احتوائه على أعمال مسجلة للعديد من المظاهرات وملف وورد يحوي مقاطع للقوات المسلحة.

كما احتوى الهارد على صور إباحية جنسية وصورة بعلامات رابعة، وصورة للمتهم يجلس على مكتب وجواره علم جماعة الإخوان، ومقاطع صوتية لخطب دينية وتسجيل لمقاطع فيديو شخصية، واحتوى على صور شخصية للمتهم ومقاطع فيديو وأفلام بعضها وثائقية، وتصريحات من أهالي شهداء ومصابين ثورة 25 يناير وما بعدها وخلال فترة فض اعتصام رابعة العدوية.

وأسندت النيابة إلى الرئيس الأسبق محمد مرسي وبقية المتهمين اتهامات عديدة، من بينها: ارتكاب جرائم الحصول على سر من أسرار الدفاع، واختلاس الوثائق والمستندات الصادرة من الجهات السيادية للبلاد والمتعلقة بأمن الدولة وإخفائها وإفشائها إلى دولة أجنبية، والتخابر معها بقصد الإضرار بمركز البلاد الحربي والسياسي والدبلوماسي والاقتصادي وبمصالحها القومية.

فيديو قد يعجبك: