إعلان

مقتل وإصابة 3 في مشاجرة بالقليوبية بسبب "خبطة عربية"

08:44 ص الثلاثاء 07 يوليو 2015

ارشيفية لاحدي المشاجرات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد:

لقى سائق مصرعه فيما أصيب عاطل بإصابات متفرقة إثر حدوث مشاجرة بين طرفان بمدينة شبرا الخيمة بالقليوبية، وذلك لرفض القتيل دفع تكاليف إصلاح سيارة صدمها بسيارته داخل الجراج المسئول عنه أفراد الطرف الآخر.

بدأت الواقعة بتلقي المقدم محمد سرحان، رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، بلاغًا من الأهالي بحدوث مشاجرة أسفرت عن سقوط قتيل ومصاب أمام جراج البربري بمنطقة شبرا البلد بدائرة القسم.

وبالانتقال لمكان الواقعة تم السيطرة على المشاجرة وضبط أطرافها وهم طرف أول كل من "عبد العزيز.ص" 32 سنة، عاطل، مصاب بجروح قطعيه بأنحاء متفرقه بالجسم، وشقيقه "أيمن" 35 سنة، عاطل، بين طرف ثان كل من "طارق.م" 26 سنة، سائق، توفى مُتأثرا بإصابته بجرح تهتكي بالقدم واليد اليمنى عقب نقله لمستشفى الساحل التعليمي بالقاهرة.

وأفادت تحريات المباحث الجنائية، بأن الواقعة نشبت بسبب أن القتيل اصطدم بسيارة متوقفة داخل الجراج المسئول عنه أفراد الطرف الأول ورفض تحمل نفقات إصلاح السيارة، فحدثت بينهما مشادة كلامية بين الطرفان تحولت لمشاجرة تعدى خلالها كل منهما على الآخر بالضرب وإحداث ما به من إصابات بآلة حادة كانت بحوزتهم.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط طرفي المشاجرة، وقالت التحقيقات أنه بمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، كما اتهم شقيق المتوفي أفراد الطرف الأول بإحداث إصابة شقيقه التي أودت بحياته.

ومن جانبه أفاد تقرير الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة بأن سبب الوفاة هو حدوث هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية تسبب في توقف عضلة القلب نتيجة إصابته المشار إليها سلفًا.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 13761 جنح قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2015م، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

فيديو قد يعجبك: