إعلان

بالصور والمستندات - إغلاق مركز تكنوسكان للأشعة بالشمع الاحمر‎

10:07 م الأحد 05 يوليه 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد العراقي:

قامت حملة من شرطة التعمير مدعمة بقوات مكافحة الشغب ومهندسي هيئة المجتمعات العمرانية - صباح اليوم الأحد - بإغلاق مركز تكنوسكان للأشعة بمدينة السادس من أكتوبر بالشمع الاحمر وذلك نظراً لوجود مخالفات جسيمة ارتكبها المركز المذكور ولامتناعه عن تسديد غرامة مالية لخزينة الدولة تقدر بنحو أكثر من ثلاثة ملايين جنيهاً مصرياً.

من جانبه؛ أكد المهندس عبد المطلب عمارة - رئيس جهاز مدينة السادس من أكتوبر - أن قرار الإغلاق مؤجل منذ فترة نظراً للظروف الأمنية التى تمر بها البلاد وجاء التنفيذ الآن بعد عمل التحريات الأمنية اللازمة من قبل وزارة الداخلية حيث أن المركز المذكور - على حد قوله - قام بالعديد من المخالفات وأهمها مخالفة شروط التخصيص بتحويل العقار من سكني إلى تجاري وإداي وعمل مركز طبي والذي تستوجب في هذه الحالة سحب القطعة من المالك.

وتم إصدار قرار رئيس الجهاز رقم 1135 والذي يقضي بإغلاق المركز بشكل نهائي ورفع اللافتات الخاصة بالنشاط الطبي وإزالة جميع المخالفات وعودة المركز إلى شقة سكنية كما هو مخصص لها الأرض.

ووعد رئيس الجهاز بتنفيذ إزالة جميع المخالفات الموجودة في نطاق المدينة؛ مؤكدًا أن شرطة التعمير حررت محاضر الإغلاق وتم تشميع المركز بالشمع الأحمر، وقال "في حالة فض الاختام او إعادة تشغيل المركز سيواجه المسئول عن المركز عقوبة تصل إلى السجن المشدد".

جدير بالذكر أن المهندس مصطفى مدبولى وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديد أثناء زيارته الاخيرة لمدينة 6 أكتوبر شدد على رئيس الجهاز بضرورة تنفيذ قرارات إزالة المخالفات الخاصة بالمركز بسبب شكوى وصلت لمكتب الوزارة تفيد بمخالفة المركز لشروط التخصيص مع الامتناع عن سداد الغرامة المالية لخزانة الدولة وعمل تعديلات إنشائية هددت سلامة العقار.

251-001

251-001

20140906200130-(1)

فيديو قد يعجبك: