إعلان

أمن القليوبية يحرر رجل أعمال مختطف

11:03 ص السبت 04 يوليه 2015

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

بنها- (أ ش أ):
نجحت الأجهزة الأمنية بالقليوبية من تحرير رجل أعمال، خطفه تشكيل عصابي مكون من 4 عاطلين أثناء سيره بسيارته تحت تهديد السلاح بطريق بلبيس الصحرواى وطلب فدية مالية من أسرته.
وكان مدير أمن القليوبية اللواء عبدالعظيم نصر الدين، قد تلقى بلاغا من سعاد محمد شعبان مهندسة كهرباء ومقيمة بالحى السابع دائرة قسم العبور يفيد باختطاف زوجها صلاح الدين أبا زيد مرسى صاحب ومدير مصنع مصر جلاس للزجاج.
توصلت التحريات إلى أن مرتكبي الواقعة هم كل من: إسماعيل سليمان زايد، وخالد سلامة محمد سليمان، ومحمد سليمان عيد سليمان، وخالد عبد الله سالمان، جميعهم عاطلون ومن مدينة الشيخ زويد بشمال سيناء.
وتبين قيام المتهمين بتكوين تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب حوادث اختطاف الأثرياء تحت تهديد الأسلحة النارية ومفاوضة ذويهم على مبالغ مالية باهظة مقابل إطلاق سراحهم، وإخفائهم المجني عليه وسط الزراعات بمنطقة الصالحية بالشرقية.
عقب تقنين الإجراءات، تم بالتنسيق مع مديرية أمن الشرقية وضع عدة أكمنة أسفرت عن ضبط المتهم الأول حال استقلاله سيارة وبحوزته الهاتف المحمول المستخدم في مفاوضة زوجة المجني عليه على مبلغ الفدية، والمتهم الثانى حال استقلاله سيارة أخرى، وتبين هروب المتهمين الأخيرين ونظرا للملاحقات الأمنية الكثيفة للمتهمين الهاربين واستهدافهما في العديد من المناطق التي يترددون عليها ، فقد قاما بإطلاق سراح المجنى عليه المختطف خشية ضبطهم وتم تحريره.
بمواجهة المتهمين المضبوطين بما أسفرت عنه التحريات، اعترفا بصحتها وأقرا بارتكاب واقعة اختطاف المجني عليه الذي تم رصده بمعرفة المتهم الثالث.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: