إعلان

مسلحون يختطفون ''مستريح جديد'' جمع 200 مليون جنيه بالقاهرة الجديدة

12:35 ص السبت 04 يوليو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد ربيع:
نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، السبت، في تضييق الخناق على 10 مسلحين واجبارهم على إطلاق سراح رئيس مجلس إدارة شركة شهيرة بعد نصبه على المواطنين وجمع 200 مليون جنيه.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء محمود فاروق، رئيس مباحث قطاع القاهرة الجديدة، بلاغًا من زوجة ''م. ن'' رئيس مجلس إدارة شركة، يفيد بأنها أثناء سيرها بصحبة زوجها بطريق السويس قام 10 مسلحين باعتراض طريقهما وقاموا باختطاف زوجها تحت تهديد السلاح وفروا هاربين.

ودلت تحريات العميد حاتم البيباني، مفتش المباحث، بأن المجني عليه قام بتوجيه الدعوة للمواطنين لاستثمار أموالهم وتلقى مبالغ مالية منهم بالعملات الأجنبية بغرض المضاربة عليها في البورصات العالمية مقابل أرباح متفَق عليها، وتحصل منهم على 200 مليون جنيه ثم اختفى تمامًا.

وقام المقدم محمد الشموتى، رئيس المباحث، ومعاونه الرائد تامر حسنى، بتضييق الخناق على الجناة وعندما شعروا بأن قوات الأمن اقتربت من تحديد هويتهم أطلقوا سراح المجني عليه، بعد أن استولوا على هواتفه المحمولة.

وقال المجني عليه أمام اللواء خالد يحيى، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بأن بعض عملائه الذين تعرضوا للنصب هم من قاموا باستئجار الجناة لاختطافه لاسترداد أموالهم، وتبين بأن المجني عليه صادر ضده قرارات ضبط وإحضار في قضايا نصب على مستوى الجمهورية.

تم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: