إعلان

اعترافات خاطفة الأطفال التي أوقعتها بنت موظف في الأمن العام

11:42 ص الجمعة 31 يوليو 2015

المتهمات بخطف طفلة لاستخدامها في أعمال التسول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد ربيع:

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة، القبض على 3 سيدات لاتهامهن بخطف طفلة لاستخدامها في أعمال التسول، بمنطقة شبرا.

البداية عندما تبلغ لقسم شرطة شبرا، من محمد عز الدين صالح، سائق ومقيم بالجيزة بأن المدعوة إسراء مصطفى، ربة منزل ومقيمة أبو النمرس – جيزة، يرتبط بها بعلاقة عاطفية قامت بخطف طفلة أثناء تواجدهما بالمطرية.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطها وبمناقشتها اعترفت بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع كلا من فاطمة عبد الله، ربة منزل ومقيمة دائرة قسم المطرية والسابق اتهمها في القضية رقم 8379/2015 م قصر النيل – تسول ودينا محمد، والسابق اتهامها في القضية رقم 6581/2012 م شبرا آداب عامة والمحكوم عليها في القضية رقم 6561/2012 م – شبرا – تبديد والمقضي فيهما بالحبس 6 شهور بالجلسة 32/1/2013 م.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهن بمأمورية أسفرت عن ضبطهما وبصحبتهم طفلة تبلغ من العمر سنتان ونصف وبمواجهتهن اعترفنا بخطف الطفلة لاستغلالها في أعمال التسول.

وقالت أسراء المتهمة الرئيسية، في اعترافاتها أمام ضباط المباحث، إن هذه القضية لم تكن الأولى لها وأنها اعتادت خطف الأطفال لاستخدامهم في أعمال التسول، وقام "حبيبها محمد" - حسبما وصفته- بإبلاغ الشرطة عنها بعد خطفها الطفلة "هناء" من المطرية للتسول بها، ورفضها الاستجابة لنصيحته بإطلاق سراحها لتعود لأهلها.

بتكثيف التحريات تبين أنها الطفلة تدعى هناء وقد أمكن التوصل لوالدها وتبين أنه، موظف بقطاع مصلحة الأمن العام ومقيم بدائرة المطرية والذي قرر بأنها متغيبة من الأمس ولا يعلم بكونها مخطوفة ولم يقم بتحرير محضر بغيابها وبعرض المتهمين على والد الطفلة اتهمهم باختطافها.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

Untitled-1

فيديو قد يعجبك: