إعلان

ضبط 68 هاربًا و295 مشتبها فيهم و658 مخالفة مرورية في شمال سيناء

12:27 ص الجمعة 31 يوليه 2015

ارشيفية-حملات امنية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

العريش - (أ ش أ):

تمكنت قوات الأمن من ضبط عدد 68 من الهاربين والمطلوبين لتنفيذ أحكام بالحبس فى قضايا متنوعة وعدد 295 مشتبها فيهم ، وجارى فحصهم .. علاوة على ضبط وتحرير 658 مخالفة مرورية متنوعة.

يأتي ذلك في إطار الاجراءات الأمنية المكثفة على مداخل ومخارج محافظة شمال سيناء، ومن خلال الحملات الأمنية المستمرة لضبط الخارجين عن القانون والمتهمين الهاربين والمطلوبين فى تنفيذ الأحكام والمشتبه فيهم

جاء ذلك خلال الحملة الأمنية المكبرة التى استهدفت مداخل ومخارج المحافظة ووسط مدينة العريش والأحياء والمناطق المحيطة بها .

وأعلن مصدر بمديرية أمن شمال سينا أن من بين المضبوطين: المحكوم عليه : ص . س . خ ( 42 عاما ) بدون عمل ومقيم في بئر بدا بدائرة قسم شرطة القسيمة والمتهم في قضية جنايات ( سرقة ) والمحكوم عليه فيها بالسجن المؤبد ، والمحكوم عليه : ت . ع . ح ( 30 عاما ) كهربائى ومقيم في حى كرم أبو نجيلة بدائرة قسم ثان العريش والمتهم في قضية جنايات ( تزوير ) والمحكوم عليه فيها بالسجن لمدة 10 سنوات .. الى جانب عدد ( 36 ) محكوما عليهم في جنح الحبس الجزئى ، عدد ( 2 ) محكوما عليهما في جنح الحبس المستأنف ، عدد ( 15 ) محكوما عليهم في جنح الغرامات الجزئية ، وعدد ( 15 ) محكوما عليهم في جنح المخالفات .

وفي مجال الإشتباه الجنائي .. تمكنت الخدمات الأمنية المعينة في عدة كمائن بمختلف مناطق المحافظة من ضبط عدد ( 295 ) حالة إشتباه من خلال الحملات الأمنية .. حيث تم فحصهم وصرفهم بعد التأكد من أنهم غير متهمين أو مدانين وغير مطلوبين في أية قضايا أو هاربين من تنفيذ أحكام .

ومن جهة أخرى .. تم ضبط وتحرير عدد ( 658 ) مخالفة مرورية متنوعة وسحب 19 ترخيصا وازالة 19 ملصقا ، وتم احالة أصحابها إلى الجهات المعنية لاتخاذ اللازم بشأنهم.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: