إعلان

النائب العام يحيل 7 متهمين في أكبر قضية توظيف أموال للجنايات

03:45 م الخميس 30 يوليو 2015

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب - طارق سمير:

أمر المستشار على عمران القائم باعمال النائب العام بإحالة المتهم محمد.ع وستة آخرين في أكبر قضية توظيف أموال فى مصر والمعروفة بشركة "كابيتال انكوربريشن مصر" الى محكمة الجنايات الاقتصادية.

وكانت تحقيقات النيابة العامة كشفت ان المتهمين وجهوا الدعوة للجمهور لجمع الأموال لتوظيفها واستثمارها في مجال المضاربة في البورصات العالمية الفوركس والاستثمار العقارى مقابل فائدة 5 إلى 10% واعلنوا عن نشاطهم غير المشروع على صفحات التواصل الاجتماعي، وبعض المواقع الالكترونية باستخدام عدة شركات تحمل اسماء "انكوربريشن مصر" و" انكوربريشن للتنمية" وقد بدأت مزاولة النشاط الاجرامى منذ 2012 وحتى 2015.

وكشفت التحقيقات عن تلقي المتهمين اموالا من الجمهور بلغت 40 مليون جنيه ووجهت النيابة لهم ارتكاب تهم جمع اموال وتوظيفها وتلقيهم اموالا من المواطنين والامتناع عن تسديدها.

وأمر النائب العام المساعد بإحالة المتهمين للمحاكمة الجنائية لمعاقبتهم على جرمهم مع استمرار حبس المتهم المضبوط وضبط الهاربين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان