إعلان

أب يقتل طفله بسبب تناوله العصائر من "الثلاجة" دون إذنه

03:02 م الخميس 30 يوليه 2015

أرشيفية

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب ـ محمد الصاوي:

 ألقت مباحث الجيزة، اليوم الخميس، القبض على عامل لاتهامه بقتل ابنه البالغ من العمر 4 سنوات، بسبب تناوله الطعام والعصائر من الثلاجة بدون إذنه.

كان الرائد هاني الحسيني رئيس مباحث بولاق الدكرور، قد تلقى إخطار من مستشفى بولاق الدكرور العام يفيد باستقبال طفل يبلغ من العمر 4 سنوات في حالة صحية سيئة، ولفظ انفاسه الاخيرة قبل اسعافه.

 وبسؤال والد الطفل قال:" السبب وراء الوفاة هو ارتطامه بالأرض أثناء لهوه"، وبإجراء التحريات تبن عدم صحة اقوال الأب، فأكد بعض الجيران أن والد الطفل دائم التعدي عليه بالضرب المبرح وتوثيقه وأشقائه بالحبال.

 وأكد الرائد هاني الحسيني في تصريح لمصراوي، أنه بسؤال شقيق المجني عليه الأكبر والذي يبلغ من العمر 7 سنوات، أكد أن والده تعدى على شقيقه، عندما استيقظ وعلم أن الطفل قام بفتح الثلاجة وتناول الطعام والعصائر الموجودة بها، وبتضييق الخناق على الاب أعترف أنه لم يقصد قتل ابنه الأصغر، وانما كان يقصد تربيته على الاستئذان قبل فعل أي شئ حتى الطعام.

 تم تحرير محضر بالواقعة، وإحالة الأب المتهم إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: