إعلان

زوج يضرب زوجته حتى الموت.. ويترك جثتها لشراء مستلزمات منزلية

10:25 ص الخميس 30 يوليه 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد :

لقيت ربة منزل مصرعها على يد زوجها بمدينة الخانكة بالقليوبية، إثر تعديه عليها بالضرب المُبرح حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، مُحاولا إقناع الشرطة بأن الوفاة طبيعية ولا يوجد بها أية شُبهة جنائية.

وتلقى العميد فتحي عفيفي، مأمور مركز الخانكة، إشارة من مفتش صحة الخانكة، تُفيد بوفاة ربة منزل تُدعى، هاله عبد الرحمن عبد الحفيظ عبد الرحمن، 38 سنة، وبتوقيعه الكشف الطبي عليها تبين وجود أعراض اسفكسيا الإختناق وزُرقة بالشفتين واللسان وأسفل الوجه، كما تبين وجود سحجات مُتعددة بالرقبة من الأمام والجانبين، ورجح وجود شبهة جنائية في الوفاة.

بالانتقال لمكان الواقعة أفاد زوجها ويدعى "خالد.م" 52 سنة، موظف بالصرف الصحي بالخانكة،بأن الوفاة طبيعية، ولم يعلل سببُا للإصابات الموجودة بالجثة.

وبعمل التحريات اللازمة تنبين من بعض معلومات أكدها الجيران بأن الزوج كان دائم الشجار مع زوجته، فتم على الفور استدعائه مرة أخرى وبتضيق الخناق عليه اعترف بارتكاب الواقعة، وأنه قام بالتعدي عليها بالضرب والخنق وتركها وانصرف لشراء بعض مستلزمات المنزل وعند عودته اكتشف وفاتها فاتصل بمفتش الصحة للحضور وإثبات أن الوفاة طبيعية.

تم نقل الجثة إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1372 إداري قسم الخانكة لسنه 2015م، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: