إعلان

مصرع طفلين وسيدة وإصابة 6 في انقلاب "ميكروباص" في الدقهلية

06:58 ص الأربعاء 29 يوليو 2015

صورة متداولة بمواقع التواصل للحادث

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامز محمود:
لقي طفلين وسيدة مصرعهم وأصيب ستة أشخاص آخرين بجراح خطيرة في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، وقع في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، على طريق ميت سويدان - دكرنس في محافظة الدقهلية.

تلقى اللواء عصام حمزة منصور، مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء السعيد عمارة، مدير البحث الجنائي في المديرية ببلاغ لقسم شرطة دكرنس بوقوع حادث انقلاب سيارة (ميكروباص) على طريق ميت السويدان دكرنس ومقتل طفلين وسيدة في الحادث وإصابة ستة أشخاص بإصابات بالغة، تم نقلهم إلى مستشفيات دكرنس ومنية النصر.

انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين أن سببه اختلال عجلة القيادة في يد السائق، ما أدى إلى انقلاب السيارة في "البحر الصغير"، حيث تم انتشال 9 أشخاص نقلوا إلى المستشفيات المذكورة.

وتبين مصرع الطفل "جمال محمد جمال" 3 سنوات، من منية النصر، والطفلة "هنا إبراهيم فتحي" 5 سنوات، ووالدتها "زينب محمد السيد" 30 عامًا، مقيمون ببرمبال القديمة.

كما تبين إصابة ستة أشخاص خلال الحادث تم التعرف على أربعة منهم هم: "جميل العجمى" 35 عامًا، من ميت ضافر، و"أيمن صابر السيد" 34 عامًا، من منية النصر، والطفل "عبدالعزيز أحمد" 9 سنوات، من ميت ضافر، و"أسامة رشاد" 27 عامًا، من منية النصر، حالاتهم بين الحرجة والمتوسطة حسب درجة التحمل خلال الحادث لكل منهم.

وتجري قوات الإنقاذ النهرى والأجهزة الأمنية عمليات تمشيط لموقع الحادث ومنطقة البحر الصغير للبحث عن مفقودين أخرين، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: