إعلان

بدء توافد القضاة للمشاركة فى عزاء النائب العام

08:42 م الأربعاء 01 يوليو 2015

نادي قضاة مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -  عمرو علي:

بدأ نادي قضاة مصر برئاسة المستشار عبد الله فتحى – منذ قليل- تلقى العزاء في وفاة النائب العام المستشار هشام بركات عقب صلاة العشاء مباشرة،بالمقر الرئيسي للنادي القضاة بشارع شمبليون.

وبدأ القضاة في التوافد على سرادق العزاء المقام بالنادي، وفي مقدمتهم أعضاء مجلس إدرة النادي ، والفقيه القانوني رجائي عطيه ، وعدد من القيادات الآمنية

ومن المقرر أن يقام حفل تأبين النائب العام الراحل في اليوم الثاني من العزاء بحضور أبنائه ليتحدثوا عن مسيرة عمله وإنجازاته خلال حياته.

وأكد نادي القضاة أن الحادث الإرهابي لن يثنيهم عن أداء رسالتهم في تحقيق العدالة.

يذكر أن مجلس إدارة النادي قرر إلغاء حفل الإفطار السنوي الذي كان مقررًا له الجمعة المقبل، حدادًا على استشهاد النائب العام.

وقرر مجلس إدارة النادي مخاطبة مجلس الوزراء لإطلاق اسم شهيد الوطن المستشار هشام بركات النائب العام، على ميدان رابعة العدوية بمنطقة مدينة نصر، ليظل هذا الرجل رمزًا خالدًا لمصرنا الجديدة.

كما قرر النادي إطلاق اسم المستشار الشهيد على القاعة الرئيسية الجديدة بالنادي النهري للقضاة، على أن يتم تشكيل لجنة من القضاة وأعضاء النيابة العامة لإعداد كتاب ذهبي يتضمن سيرته الذاتية وتدرجه بالسلك القضائي حتى رحيله، وكلمات وشهادات من عملوا معه.

فيديو قد يعجبك: