إعلان

أول تعليق لزوجة "عبد العاطي" الصادر بحقه حكم الإعدام في التخابر مع حماس

10:37 ص الثلاثاء 16 يونيو 2015

احمد عبد العاطي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الصاوي:

قالت منى المصري زوجة احمد عبد العاطي مدير مكتب الرئاسة في عهد الرئيس الاسبق محمد مرسي، والذي قضت المحكمة بإعدامه اليوم الثلاثاء، لاتهامه في قضية التخابر، أن حكم الاعدام الصادر اليوم بشأن زوجها، يعد "شرف ورفعة نسأل الله القبول".

وأضافت المصري عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "والله إن اسمك بجوار اسم الدكتور البلتاجي، والباشمهندس خيرت الشاطر، ولو فى الإعدام لهو شرف لنا ورفعة نسأل الله القبول، ربح البيع قادتنا.. ربح البيع يا زوجي".

كانت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، قد قضت، اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار شعبان الشامي، في القضية رقم 65458 جنايات مدينة نصر، بعد الاطلاع على المادة 381، قررت المحكمة بمعاقبة 16 متهما من قيادات جماعة الإخوان بالإعدام شنقً، لخيرت الشاطر، ومحمد البلتاجي، وأحمد عبد العاطي،

كما قضت المحكمة بالسجن المؤبد، إلى عدد من المتهمين، محمود عزت، وصلاح عبد المقصود، وعماد الدين على عطوى شاهين، وفايد البنا، وأحمد رجب سليمان، وسعد الشاطر، وسندس عاصم شلبي، وأبو بكر كمال مشالي، وأحمد محمد الحكيم، ورضا خليل ومحمد أسامة، وحسين القزاز، وإبراهيم الزيات. 

كما قضت المحكمة بالسجن 7 سنوات على المتهمين محمد فتحي واسعد الشيخة.

 

فيديو قد يعجبك: