إعلان

تجديد حبس ضابط قتل والده وأطلق الرصاص على عائلته بكفر الشيخ

06:30 م الثلاثاء 05 مايو 2015

تجديد حبس ضابط قتل والده

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أمرت نيابة مركز كفر الشيخ والرياض، اليوم الثلاثاء، تحت إشراف المستشار محمد عبد القادر الحلو المحامي العام الأول لنيابات كفر الشيخ، بتجديد حبس "عصام. ع.ع"، 29 سنة، ضابط شرطة محال للاحتياط، 15يومًا على ذمة التحقيقات في قتله والده ٦٠ سنة - موظف بالمعاش، وزوجته "سومه ش.ح" ٥٠ سنة - ربة منزل، وإصابة شقيقيه "إيهاب" ٢٥ سنة - طالب، و"هبه" ٢١ سنة - طالبة، في واقعة إطلاقه النيران على أفراد أسرته.

كان اللواء عبد الرحمن شرف مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة الرياض، بتلقيه بلاغ من أهالي منطقة الكوم دائرة المركز، بإطلاق أعيرة نارية ووجود مصابين بمنزل المجني عليه.

وبالانتقال والفحص، تبين وفاة المجني عليهما في الحال متأثرين بإصابتهما، وتم نقلهما لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، فيما أصيب شقيق القاتل بطلق ناري في الذراع الأيمن، وتم نقله لذات المستشفى، وشقيقته بطلق ناري في الصدر، وتم إحالتها لمستشفى الطوارئ بالمنصورة نظرًا لخطورة حالتها.

كشفت التحريات التي أجراها الرائد هيثم الهياتمي رئيس مباحث مركز شرطة الرياض، تحت إشراف العميد أشرف ربيع مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، والعميد محمد عمار رئيس المباحث، أن الضابط المتهم كان يعمل بمديرية أمن البحيرة، برتبة نقيب و"محال للتقاعد"، في شهر يوليو من العام المنقضي.

وبسؤال شهود العيان أكدوا أن هناك خلاف دائم بين الضابط المتهم وأسرته، ويوم الواقعة حدثت مشادة كلامية حامية بينه وبين والده إثر مطالبته له بالحصول على مبالغ مالية، فرفض والده منحه إياها، وقام على إثر ذلك بإطلاق النيران من طبنجة كانت بحوزته على والده وزوجة أبيه فقتلا، وأصيب شقيقيه.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 1538 لسنة 2015 إداري مركز شرطة الرياض، وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق.

فيديو قد يعجبك: