إعلان

مفاجأة .. 1400 ضحية جديدة في قضية "المستريح"

09:58 ص الثلاثاء 05 مايو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – أحمد أبو النجا:  
توافد العديد من المحامين، إلى مقر محكمة الجنايات الاقتصادية، قبل بدء نظر أولى جلسات محاكمة رجل الأعمال أحمد مصطفى، الشهير بـ"المستريح"، المتهم بالنصب على عشرات المواطنين، وذلك للتقدم ببلاغات جديدة ضد المستريح.
وأوضح المحامي حسن المناعي، أنه حضر موكلا عن 55 ضحية جديدة، وهو الأمر الذي ينطبق على عدد من المحامين الآخرين، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق اليوم مع رئيس المحكمة على تقديم البلاغات بالمحكمة بدءًا من اليوم، على أن يستغرق تقديم البلاغات مدة أسبوع، مضيفا أن عدد المجني عليهم حاليا في القضية يبلغ 1400 شخص.

فيما قررت الدائرة الأولى جنايات المحكمة الاقتصادية، برئاسة المستشار أشرف عيسى، قبل بدء نظر أولى جلسات محاكمة رجل الأعمال أحمد مصطفى إبراهيم الشهير بـ"أحمد المستريح" بتهمة النصب على المواطنين، أن يقوم المحامون عن المجنى عليهم الجدد الذين لم يشملهم ملف القضية بتقديم أسمائهم وتوكيلات الدفاع عنهم والمبالغ التي تم الاستيلاء عليهم فيها من اليوم وعلى مدى أسبوع، وأنه سيتم إدخالهم في ملف القضية مباشرة دون التقدم ببلاغات جديدة إلى النيابة العامة.

كانت تحقيقات النيابة العامة، كشفت عن تلقى المتهم أموالا بلغت أكثر من 53 مليون جنيه، من عشرات الضحايا لاستثمارها وتوظيفها في مجال تجارة بطاقات شحن الهواتف المحمولة، والاستثمار العقاري، نظير منحهم أرباحا شهرية تصل قيمتها إلى 11% من رأس المال.

وأضافت النيابة أن "المستريح" التزم بسداد الأرباح للمواطنين منذ بدء نشاطه، بتلقيه الأموال في عام 2011، إلا أنه توقف عن سداد الأرباح منذ بداية 2015.

فيديو قد يعجبك: