إعلان

القبض على إسرائيلي وتشيكي بحوزتهما صور لمحطات المترو

10:12 م الإثنين 04 مايو 2015

القبض على إسرائيلي وتشيكي بحوزتهما صور لمحطات المت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء محمد:

‏تمكنت الخدمات الأمنية بحوش كوتسيكا لقطارات المترو بمنطقة طرة البلد من ضبط بيلاروسى الجنسية ولا يحمل تحقيق شخصية " أثناء تواجده بحوش كوتسيكا وفرار آخر كان بصحبته.

بمناقشة المتهم "يرجى أليوى فوسكى" 22 عاما يعمل في مجال كمبيوتر جرافيك حر، بمعرفة الأمن الوطنى لم يبد سبباً مقنعاً لتواجده داخل الحوش، وأضاف أن أوراقه بمحل إقامته بفندق الكسندر بشارع محمد فريد ، وأبدى رغبته في التوجه لإحضارها من مكان إقامته .

تم التوجه بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطني وقطاع امن القاهرة باصطحاب المتهم إلى مكان إقامته بإرشاده بفندق محمد فريد، حيث تبين تواجد الشخص الآخر الهارب بالغرفة رقم 208 بذات الفندق، وتبين انه " يارسلوف هوراك يارك" 24 عاما تشيكي الجنسية يعمل سائق بشركة خاصة ويحمل جواز سفر تشيكي الجنسية برقم ( 39230929 )، وقرر أنه كان بصحبة الأول وفر هارباً خوفاً من ضبطه كما عثر بذات الغرفة على أوراق الأول وهى جواز سفر بيلاروسى برقم ( BB0207240 ) وكذا بطاقة هوية إسرائيلية ووثيقة هجرة لإسرائيل برقم ( 338039480 )، وعدد 2 كاميرا تصوير ديجيتال وعدد 2 فلاشة ميمورى وعدد 1 كارت ميموري.

و بفحص البيانات المدونة على كارت الميموري عثر على بعض الصور والفيديوهات الخاصة ببعض محطات مترو الأنفاق، منها محطة الشهداء وبعض المحطات الأخرى وحوش ورش شبرا الخيمة لمترو الأنفاق.

تم التحفظ على الأوراق والمضبوطات الخاصة بالمذكورين بالتنسيق مع الأمن الوطني .

تحرر المحضر رقم 9/65 أحوال قسم أول مترو الأنفاق، وجارى إرساله لقسم شرطة المعادى بالمشتبه فيه والاحراز لقيده وعرضه على النيابة المختصة .

فيديو قد يعجبك: