إعلان

وزير الداخلية: رجال الشرطة هم العيون الساهرة.. ولا هوادة في الحرب العناصر المأجورة

01:21 م الإثنين 04 مايو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -علاء محمد:
حضر اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، الاحتفال باليوم التدريبي لقوات الأمن المركزي بقطاع سلامة عبد الرؤوف، أمس الأحد، بحضور عددٍ من أسر شهداء رجال الأمن المركزي الذين جادوا بحياتهم فداءً لأمن المواطن وصوناً لمقدرات الوطن، وكذا عددٍ من مصابي العمليات بالأمن المركزي وأسرهم، و مساعدي الوزير وقيادات قطاع الأمن المركزي .
حيث شاهد السيد الوزير فيلماً تسجيلياً عن قوات الأمن المركزي، والمهام التي تضطلع بها والإجراءات المعتمدة لتطوير أداء القوات ودعم قدراتها بما يمكنها من أداء دورها في حماية الوطن وصون مقدراته .

كما تفقد الوزير معرض الأجهزة والمعدات الحديثة والمتطورة التي تحقق السيطرة للقوات وترفع قدراتها فى أداء المهام المكلفة بها بكفاءة واحترافية .
وقد وقف الحضور دقيقة حداد على أرواح رجال الشرطة الأبطال الذين استشهدوا في سبيل واجبهم، وقد وجه الوزير التحية للشهداء والمصابين من رجال القوات المسلحة والشرط، الذين ضحوا من أجل الوطن، مشيراً أن تضحياتهم كانت بمثابة قوة الدفع لزملائهم لبذل المزيد من الجهد والتضحيات لتحقيق الأمن والاستقرار، مؤكداً أن مسيرة الوفاء والعطاء للشهداء ستبقى خالدة عبر الأجيال نقف أمامها بكل إجلال وتقدير.

وشهد الوزير بعض البيانات العملية للمهام المتعددة التي تضطلع بها قوات الأمن المركزي التي أظهرت الكفاءة والمهارة التدريبية ومستوى الأداء الراقي للقوات.
وأكد اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية أن رجال الشرطة هم العيون الساهرة على أمن الوطن يحمونه بسواعدهم الفتية ويبذلون الغالي والنفيس إيماناً منهم بأهمية رسالتهم في توفير الأمن لشعب مصر العظيم، وأن عطائهم وتضحياتهم النبيلة ستظل محل فخر واعتزاز أبناء الوطن، وإنه لا هوادة في الحرب على الإرهاب وسيتم ملاحقة عناصره المأجورة حتى يتم القضاء.

وأشاد الوزير بالمستوى المتميز للقوات وما يتمتعون به من روح معنوية عالية وانضباط يمكنهم من تنفيذ المهام المسندة إليهم، مؤكداً سيادته أن التحديات التي تفرضها المرحلة الراهنة يجب ألا تؤثر على التدريب الجيد للقوات، و الذى يُعد أحد العوامل الرئيسية لتماسك القوات وترسيخ مبادئ الانضباط، ووجه الوزير بتطوير وتحديث خطط وبرامج التدريب وفقاً لأحدث المناهج التدريبية المتقدمة، وتوفير الدعامة المادية اللازمة للارتقاء بمنظومة التدريب .

وأكد وزير الداخلية أن أبناء الشعب المصري العظيم دائماً يعلقون الآمال على رجال الشرطة في الاضطلاع بمهامهم تجاه أمن الوطن، الأمر الذى يتطلب اليقظة العالية والاستعداد الدائم لمواجهة العناصر الإجرامية الخطرة ومواصلة الحرب على الإرهاب وملاحقة وتعقب عناصره وتقديمها للعدالة .

ومن جانبهم أكد رجال الأمن المركزي ولاءهم وانتماءهم للوطن والشعب المصري العظيم وعزمهم وإصرارهم على المضي قدماً باتجاه اقتلاع جذور الإرهاب وتطهير أرض الوطن من عناصره وتوفير الأمن والأمان في ربوع مصر.

فيديو قد يعجبك: