إعلان

"للانتقام فقط.. عاطل يتهم زوجته وآخر باختطافه والتعدي عليه بالقليوبية

03:11 م السبت 30 مايو 2015

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد :

نجح ضباط قسم ثان بنها بالقليوبية، في كشف لغز العثور على عاطل مُكبل بالقيود جوار معدية بدائرة القسم، واتهامه لزوجته وزوج شقيقتها بأنهم مُرتكبي الواقعة، وأفادت التحقيقات أن المجني عليه افتعل الواقعة بسبب الخلافات الزوجية.

وكان قد تلقى النقيب عمرو الجزار، رئيس مباحث قسم ثان بنها، بلاغًا من الأهالي بوجود شخص مُقيد من يديه وقدميه جوار المعدية الكائنة بناحية عزية البرنس دائرة القسم.

بالانتقال والفحص تبين تواجد "أشرف.م" 49 سنة، عاطل، مُقيد تمامًا ومصابًا بعدة كدمات بالظهر، فتم على الفور نقله لمستشفى بنها الجامعي للعلاج، واتهم في التحقيقات كل من زوجته "شهرزاد.أ" 36 سنة، ربة منزل، وزوج شقيقة الأولى ويدعى "محمود.ف" 47 سنة، صاحب ورشة ألوميتال، بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته وتوثيقه وإلقائه بمكان العثور عليه.

وباجراء التحريات السرية بمعرفة ضباط مباحث القسم تم التوصل إلى عدم صحة ما جاء بأقوال المُبلغ وقيامه بافتعال تلك الواقعة للانتقام من المشكو في حقهما لوجود خلافات بينه وبين زوجته ورفض الثاني عودتها إليه.

وقالت التحقيقات أنه بمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بصحتها، تحرر عن ذلك المحضر رقم 3001 جنح قسم ثان بنها لسنة 2015م، وجاري العرض على النيابة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: