إعلان

سقوط أحد أفراد تشكيل لسرقة الدراجات النارية وإعادتها بفدية بالقليوبية

02:55 م السبت 30 مايو 2015

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد :

تمكن ضباط مركز كفر شكر بالقليوبية، من ضبط عاطل فيما تمكن آخر من الهروب وجاري ضبطه، لاشتراكهما باستيقاف طالب وسرقة دراجته النارية كُرهًا تحت تهديد السلاح الناري ومحاولة التفاوض معه لإعادتها مقابل فدية مالية.

وكان قد تلقى المقدم محمد الشاذلي، رئيس مباحث كفر شكر، بلاغًا من محمود السيد عبد المعبود بيومي، 20 سنة، طالب، بقيام شخصين مجهولان يستقلان دراجة نارية، باستيقافه تحت تهديد السلاح الناري، واستوليا منه على الدراجة النارية الخاصة به وهاتفه المحمول، وفرا هاربين.

وتابع المجني عليه بأنه عقب هروب الجناة بالدراجة النارية قام بالإتصال على هاتفه المسروق فآجابه أحد اللصوص وطلب منه مبلغ مالي 2000 جنيهًا نظير إعادة الدراجة له.

وعقب تقنين الإجراءات قام المجني عليه بالتنسيق مع رجال المباحث وتم وضع عدة أكمنة أمنية ثابتة ومتحركة بالمكان المتفق عليه بين المُبلغ والجناة لتبادل الدراجة بالنقود بناحية عزبة القشوطي بدائرة المركز، حيث تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط "أحمد.ص" 19 سنة، عاطل، وبحوزته سلاح ناري "فرد روسي" وطلقتان من ذات العيار، والدراجة النارية المسروقة، فيما تمكن المتهم الثاني من الهروب من المكان قبل وصول القوات.

وقالت التحقيقات أنه بمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب "أحمد.ع" وشهرته "سوستة" كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 4635 جنح مركز كفر شكر لسنة 2015م، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: