إعلان

8 طلقات في رأس وجسد محامي تُنهي أزمة صراع مع مسجل بالقليوبية

01:11 م السبت 30 مايو 2015

8 طلقات في رأس وجسد محامي تُنهي أزمة صراع مع مسجل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد :

أطلق مسجل خطر 8 طلقات من سلاحه الآلي، على محامي ليسقط قتيلًا حال توقفه أمام منزله بمدينة بنها بالقليوبية، وعقب ذلك فر المتهم هاربًا من مكان الحادث، وذلك لرفض القتيل عن قضية رفعها ضد المتهم.

وكان قد تلقى الرائد أمير الكومي، رئيس مباحث مركز بنها، إشارة من مستشفى بنها الجامعي تُفيد بوصول عيسى عبد الستار عيسى عبده، 38 سنة، محامي حُر، جثة هامدة إثر إصابته بـ 8 طلقات نارية بالرأس وأماكن متفرقة بالجسم.

وبالإنتقال لمكان الواقعة وعمل التحريات السرية لجمع المعلومات تم التوصل إلى أن مرتكب الواقعة يُدعى "أيمن.ع" وشهرته "أيمن الصياد" 32 سنة، عاطل، وتبين أنه قد سبق اتهامه في 14 قضية متنوعة، وصادر ضده حُكم بالسجن لمدة 3 سنوات بجلسة 16/5/2015م، وذلك لوجود خلافات بينهما لسابقة قيام القتيل بتحرير محضر سرقة بالإكراه ضد المتهم وحُكم عليه فيها بالسجن لمدة 3 سنوات، حيث قام على إثرها المتهم بإطلاق الرصاص صوب المجني عليه مُحدثاً إصابته التي أودت بحياته ولاذ بالفرار.

كما تبين من خلال البحث والتحري بوجود شاهد رؤية للواقعة ويدعى، محمد سعيد عبد الستار عيسى، 15 سنة، طالب بالإعدادية، "نجل شقيق المجني عليه"، حيث أفاد الأخير في التحقيقات أنه صباح يوم الحادث حال تواجده رفقة المجني عليه أمام المنزل فوجئا بالمتهم وبحوزته سلاح ناري "بندقية آلية" ثم قام بتهديد المجني عليه بالقتل في حال عدم تنازله عن القضية سالفة الذكر، وحينما رفض قام بإطلاق أعيرة نارية صوبه مما أدى لوفاته في الحال.

تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وجاري تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب والسلاح المُستخدم في الجريمة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 13373 جنح مركز بنها، لسنة 2015م، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: