إعلان

ضبط طالب لانتحاله صفة ضابط مخابرات..والمتهم:للتفاخر بين المواطنين

12:50 م السبت 30 مايو 2015

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد :

تمكن ضباط قسم ثان شبرا الخيمة بالقليوبية، من ضبط طالب بالمعهد العالي للدراسات النوعية، لقيامه بانتحال صفة ضابط بالمخابرات العامة، وذلك لتسهيل دخوله لبعض الجهات السيادية، والمرور من الأكمنه بصورة آمنة والتباهي بذلك بين المواطنين.

بدأت الواقعة بورود معلومات سرية للمقدم مصطفى لطفي، رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، تفيد بقيام "محمد.ا" 26 سنة، طالب بالمعهد العالي للدراسات النوعية، بانتحال صفة ضابط بالمخابرات العامة، وتردده على أحد المطابع بدائرة القسم لطباعة بعض الأوراق والأكلاشيهات المنسوب صدورها لجهات سيادية.

وعقب التأكد من صحة المعلومات تم استهداف المتهم بعدة أكمنة أمنية ثابتة ومتحركة حيث تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من القبض عليه وبحوزته 3 كارنيهات مدون عليه إسمه منسوب صدورها للمخابرات العامة.

وقالت التحقيقات أنه بمواجهة المتهم اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد تسهيل دخوله لبعض الأماكن والجهات السيادية والمرور من الأكمنة بصورة آمنة والتباهي والتفاخر بذلك بين المواطنين.

كما تم بإرشاده ضبط كمية كبيرة من الكروت الشخصية وعدد 2 أكلشيه أحدهم مدون عليه عبارة "صندوق تحيا مصر"، والآخر مدون عليه "دار رسالة التعليمي"، وشهادة تقدير منسوب صدورها للمخابرات العامة.

كما أضاف المتهم في اعترافاته بقيامه بطباعة تلك الأوراق بمساعدة كل من "سالم.ع" 40 سنة، صاحب مطبعة لافتى، و"محمد.م" 23 سنة، عامل بالمطبعة، وباستهدافهما تم القبض عليهما، وأفادا في اعترافتهم في التحقيقات بقيامهم بالتعامل مع المتهم المضبوط وطباعة الكارنيهات والكروت الشخصية له.

كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم14329 جنح قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2015م، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: